اخر اخبار سوريا شاهد بالفيديو، رد قاس للجعفري على سؤال حول الانتقال السياسي في سوريا اليوم السبت 20 مايو 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

العالم - سوريا

وأكد رئيس وفد الحكومة السورية، بشار الجعفري، أن الثمرة الوحيدة للجولة السادسة هي الاتفاق على عقد اجتماعات الخبراء التابعين للوفد وخبراء الأمم المتحدة وأن عملية الانتقال السياسي كذب وافتراء وزور مطلق.

وقد عقدت لقاءات ثنائية بين الوفود المشاركة مع المبعوث الدولي ستيفان ديمستورا في مفاوضات جنيف 6 كما طرح المبعوث الدولي ورقة لبحث آلية اعداد الدستور السوري كما لم يتم البحث في السلال الاربع والمتعلقة بالانتقال السياسي.

وجاء رد بشار الجعفري مندوب سوريا لدى الامم المتحدة على صحة المحادثات المتعلقة بالانتقال السياسي والحكم: "هذا الكلام كذب وافتراء وزور بالمطلق".

فيما أكد ديمستورا على استمرار المفاوضات بجولات جديدة مع السعي لايجاد الحل السياسي ومناقشة السلال الاربع ويجري التحضير لجولة محادثات جديدة في حزيران المقبل

كما برزت بين الاجتماعات واللقاءات اكثر الخلافات بين اعضاء منصة الرياض لتصل الى انسحاب البعض مع اتهامات متبادلة بمحاولة البعض بالهيمنة على قرار المعارضة.

يذكر، ان هذه الجولة انضمت الى سابقاتها من الجولات لم تستطع ان تحقق اي خرق في جدار العملية السياسية وكل ماحقق هو اجتماع لجان على مستوى خبراء قانونيين فقط.

113-2

 

واخيرا: اخر اخبار سوريا شاهد بالفيديو، رد قاس للجعفري على سؤال حول الانتقال السياسي في سوريا اليوم السبت 20 مايو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق