سوريا اليوم محافظ حماة: ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي ووضع حلول ناجعة لمخالفات البناء والنظافة والاستثمارات التنموية

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم: أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي في المحافظة لاسيما القضايا التي تتعلق بمخالفات البناء والنظافة وإعادة النظر بالاستثمارات التنموية ما يلبي احتياجات المواطنين ويعزز الصمود في مواجهة التحديات والاعتداءات الإرهابية والانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي المؤقت لمجلس مدينة حماة أمس حيث شدد على ضرورة مواجهة التحديات وتجاوز وتذليل الاخطاء والسلبيات التي تعيق عمل المجلس والتغلب عليها بالنوايا الصادقة والعمل الوطني المخلص.

وطالب المحافظ أعضاء المكتب بتضافر الجهود باتجاه تحسين عدد من القطاعات والمرافق الخدمية والقضايا التي تهم المواطنين منها النهوض بواقع الحدائق العامة والنظافة وإعادة النظر باستثمارات مجلس المدينة وحسن إدارة املاكه بما يصون المال العام ويعود بالنفع على تحسين الواقع الخدمي وتنفيذ مشروعات تنموية ومرافق حيوية مهمة بالإضافة إلى الارتقاء بمسألة النقل الداخلي وموضوع مشاع الأربعين بحي السبيل بما يتيح لأهله الحصول على سندات ملكية بحصصهم ومقاسمهم باسرع وقت ممكن وذلك عقب تنظيمه عمرانيا.

كما شدد المحافظ على التصدي لمخالفات البناء التي تنامت مؤخرا جراء الظروف الراهنة ودفع مشروع توسع المنطقة الصناعية قدما للأمام بما يستوعب مختلف الصناعات والحرف وينظم عملها في المدينة وخصوصا منشآت تصنيع الأجبان والألبان وضبط عملها بما يلبي احتياجات المواطنين والحفاظ على صحتهم.

ودعا المحافظ أيضا إلى إيجاد آلية انجع للارتقاء بعمل لجان الأحياء ونيل ثقة الأهالي والسعي إلى تقديم افضل الخدمات لهم.

ويتضمن المكتب التنفيذي المؤقت لمجلس مدينة حماة المهندس حسين رضوان علواني رئيسا للمكتب والمهندس محمد هيثم شيرازي الصباغ نائبا للرئيس وعضوية المهندس رضوان جميه ومنى سلامه والمهندس عامر الصايغ ويوسف الزيتي والدكتور عبد القادر الجندي والمهندس خلدون العبد الرزاق والمهندس محمد رياض بارودي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

مصر 24 : - سوريا اليوم محافظ حماة: ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي ووضع حلول ناجعة لمخالفات البناء والنظافة والاستثمارات التنموية مصدره الاصلي من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سوريا اليوم محافظ حماة: ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي ووضع حلول ناجعة لمخالفات البناء والنظافة والاستثمارات التنموية".

0 تعليق