سوريا اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك… زيارة جرحى الجيش في مشفى السويداء الوطني

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار سوريا اليوم: السويداء-سانا

بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديرا لتضحياتهم وبطولاتهم في الدفاع عن أرض الوطن زار محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بالمحافظة فوزات شقير جرحى الجيش العربي السوري في مشفى السويداء الوطني اليوم للاطمئنان على وضعهم الصحي وتهنئتهم بحلول العيد.

وأكد عدد من الجرحى أن إصاباتهم لن تنال من عزيمتهم ومعنوياتهم وإرادتهم للعودة إلى الميدان فور شفائهم ليكونوا إلى جانب رفاقهم للدفاع عن الوطن حتى تطهير كامل أرضه من رجس الإرهاب التكفيري.

واطلع المحافظ على واقع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للجرحى وحالتهم الصحية متمنيا لهم الشفاء العاجل ومعربا عن تقديره لبطولاتهم وتضحياتهم وتم تقديم هدايا رمزية لهم بمناسبة العيد.

وأكد العشي أن الجرحى هم الشهداء الأحياء الذين سطروا انصع ملاحم البطولة في الميدان في مواجهة الإرهابيين فصنعوا من أجسادهم سياجا منيعا لحماية الوطن ومنهم نأخذ العزيمة والقوة من خلال صمودهم وإصرارهم على الشفاء والعودة إلى جانب رفاق السلاح في ساحات المعارك حتى تحقيق الانتصار الكامل لسورية على الإرهاب وداعميه.

من جهته نوه شقير ببطولات وتضحيات بواسل جيشنا وجرحاه الذين روت دماؤهم أرض الوطن لتبقى سورية حرة وأبية مؤكدا أن سورية ستنتصر بفضل قوة وبطولات جيشها العقائدي وتضحيات شهدائها وصمود شعبها وحكمة قيادتها ودعم أصدقائها.

شارك في الزيارة عدد من ضباط الجيش والقوات المسلحة وعضو مجلس الشعب عصام نعيم وأمين عام المحافظة ومدير صحة السويداء.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

مصر 24 : - سوريا اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك… زيارة جرحى الجيش في مشفى السويداء الوطني مصدره الاصلي من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سوريا اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك… زيارة جرحى الجيش في مشفى السويداء الوطني".

0 تعليق