سوريا اليوم مجلس محافظة حمص: تشديد الرقابة على محطات الوقود وحل مشكلة آبار الري المخالفة

اخبار سوريا اليوم: طالب أعضاء مجلس محافظة حمص بضبط ارتفاع أسعار السلع في الأسواق وتشديد الرقابة على عمليات توزيع البنزين في محطات الوقود ومنع تهريبه والمتاجرة به وإيصال مازوت التدفئة لجميع الأسر قبل حلول موسم الشتاء وحل مشكلة آبار الري المخالفة.

واقترح الأعضاء خلال انعقاد الجلسة الثالثة لمجلس المحافظة اليوم منحهم الصلاحيات للإشراف على توزيع مازوت التدفئة مع اللجان الفرعية بالمحافظة واعتماد الإحصائيات الحديثة لعدد الأسر وإنصاف التي لم تصل إليها المادة الشتاء الماضي واعتماد التوزيع المباشر في المدينة وزيادة مخصصات حمص من المحروقات وصيانة شبكات الري وإيجاد شبكة بديلة للحفاظ على مياه عين التنور.

ولفت مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محمود الصليبي إلى استمرار الجولات الميدانية على الأسواق والمحطات وتنظيم الضبوط بحق المخالفين مشيرا إلى إغلاق 7 محطات لتوزيع البنزين وتنظيم 711 ضبطا مخالفا خلال الشهرين الماضيين وإصدار 9 نشرات لأسعار الخضار والفواكه و8 لأسعار الفروج والبيض ومنح 838 سجلا تجاريا للأفراد و31 سجلا للشركات مقترحا تخصيص محطة لتوزيع البنزين لسيارات الأجرة وسيارات النقل “سوزوكي” لحل مشكلة الازدحام على المحطات وضبط المخالفات.

وأشار مدير الموارد المائية المهندس اسماعيل اسماعيل إلى مواصلة الكوادر الفنية في المديرية صيانة جميع مواقع شبكات الري استعدادا للموسم الزراعي القادم ودراسة واقع الآبار ليصار إلى حل مشكلة المخالف منها وترخيص النظامي.

هذا ويختتم مجلس محافظة حمص جلسات دورته العادية الخامسة للعام الحالي غدا في قاعة الدكتور سامي الدروبي بالمركز الثقافي العربي في حمص بمناقشة جملة من الأمور الخدمية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

مصر 24 : - سوريا اليوم مجلس محافظة حمص: تشديد الرقابة على محطات الوقود وحل مشكلة آبار الري المخالفة مصدره الاصلي من موقع الوكالة العربية السورية للأنباء وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سوريا اليوم مجلس محافظة حمص: تشديد الرقابة على محطات الوقود وحل مشكلة آبار الري المخالفة".

قد تقرأ أيضا