اخر اخبار سوريا موسكو: هذه العملية أبعدت التهديدات عن حدود روسيا وجيرانها! اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017

العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العالم - اوروبا

وأعلن أوليغ سيرومولوتوف، نائب وزير الخارجية الروسي، في تصريح صحفي تصفية الجزء الأكبر من الإرهابيين في سوريا، ولاسيما زعماء مسلحين راهنوا على تصدير "الجهاد" من الشرق الأوسط إلى روسيا ومناطق أخرى من العالم.

وشدد الدبلوماسي الروسي على ضرورة توطيد التعاون الدولي وتوحيد الجهود في مكافحة التهديدات الإرهابية، مشيرا إلى استعداد روسيا للتعامل مع الولايات المتحدة في هذا الشأن، وذكر أن الاتصالات الحالية مع الطرف الأمريكي في سوريا تكتفي بتجنب وقوع الحوادث العسكرية فقط.

وتابع نائب وزير الخارجية الروسي أن نشر إيديولوجيا الإرهاب في المجال الإعلامي يمثل مخاطر جديدة بعد دحر تنظيم "داعش" في سوريا.

وأضاف أن مواجهة ترويج الأفكار الإرهابية والمتطرفة تحتاج إلى تضامن قدرات الدولة والمجتمع على أساس القانون الدولي والتعاون النزيه ومن دون استخدام "المعايير المزدوجة" ومحاولات تبرير النشاط الإرهابي.

وقال سيرومولوتوف إن بإمكان السوريين أنفسهم تأمين الشرعية في سوريا ومن دون أي تدخل خارجي أسفر عن زعزعة الاستقرار في هذا البلد في 2011- 2012 وزيادة النشاط الإرهابي هناك وفي المنطقة.

 

انترفاكس

مصر 24 : - اخر اخبار سوريا موسكو: هذه العملية أبعدت التهديدات عن حدود روسيا وجيرانها! اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر اخبار سوريا موسكو: هذه العملية أبعدت التهديدات عن حدود روسيا وجيرانها! اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق