"اخبار التقنية" ARM تعمل على تطوير معالج خاص بالسيارات ذاتية القيادة

عالم التقنية 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم الثلاثاء 20-9-2016 حيث ARM تعمل على تطوير معالج خاص بالسيارات ذاتية القيادة من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-09-20

بعد أن استحوذت عليها شركة سوفت بانك اليابانية مقابل 31 مليار دولار؛ قررت شركة ARM توسعة أعمالها التجارية لإنشاء معالج قوي بما فيه الكفاية مخصص لمعالجة بيانات السيارات ذاتية القيادة.

المعالج الجديد اسمه كورتكس – آر 52، وسيركز على تبسيط معالجة البيانات ليس في تطبيقات السيارات فحسب، وإنما أيضًا في الروبوتات الصناعية، وكذلك في القطاع الطبي.

ستتمكن الشريحة الجديدة من تحديد الثغرات في العمليات، فإذا تم اكتشاف مشكلة؛ سيحددها المعالج، وربما يقوم بإيقاف السيارة قبل أن يتعرض الركاب أو المارة على حدٍّ سواء للخطر. هذه الميزة وإن كانت جيدة في حدِّ ذاتها، إلا أنه قد يعني أيضًا المزيد من الخطورة في حالة تعرض المعالج إلى أي مشكلة.

كذلك فإن كورتكس – آر 52 أسرع بنسبة 35% من الجيل السابق – كورتكس آر 5 -، ومن المتوقع أن تصل المعالجات الجديدة إلى السوق بشكل رسمي عام 2018.

المصدر: VentureBeat

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

‎السابق رسمياً : قوقل ستكشف عن هواتف Pixel الجديدة يوم 4 أكتوبر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" ARM تعمل على تطوير معالج خاص بالسيارات ذاتية القيادة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق