تكنولوجيا اليوم : سامسونج هرعت لإطلاق Galaxy Note 7 في وقت مبكر للإطاحة بـ iPhone 7

الكتروني 0 تعليق 52 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حين أصيب العديد من الأشخاص بخيبة آمل كبيرة عندما سمعوا الشائعات التي أشارت إلى أن هواتف iPhone 7 الجديدة ستحتفظ بنفس التصميم وهو الشيء الذي ثبت أنه كان صحيحا في وقت لاحق، فيبدو أن شركة سامسونج كانت تشعر بعكس ذلك. في الواقع، يبدو أن شركة سامسونج كانت تريد الإستفادة من تلك ” الأخبار المخيبة للآمال ” من خلال إطلاق هاتف جديد كليا قبل أن يتم الكشف عن هواتف iPhone 7 الجديدة.

هذا وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع Bloomberg والذي أوضح بأن شركة سامسونج هرعت إلى إصدار Galaxy Note 7 حتى تتمكن من التغلب على شركة آبل من خلال تزويده بالعديد من المزايا والوظائف الجديدة مثل تقنية التعرف على قزحية العين مما سيسمح للشركة بالتخلص من صورة ” التقليد ” التي إكتسبتها. للآسف، يبدو أن ذلك الإندفاع لإصدار الهاتف في وقت مبكر، ربما كان أحد أسباب ظهور عيب البطارية في الدفعة الأولى من هواتف Galaxy Note 7.

كما قلنا، الخطة برمتها كانت معدة للتفوق على شركة آبل، وواحدة من تلك الطرق هي تزويد الهاتف Galaxy Note 7 ببطارية توفر إستخدام أطول ومثير للإعجاب، وهو ما فعلته سامسونج من خلال تزويد هاتفها اللوحي الرائد الجديد ببطارية بسعة 3500mAh على عكس Galaxy Note 5 الذي جاء مع بطارية بسعة 3000mAh فقط. الضغط للوفاء بالإطلاق المبكر كان كبيرًا لدرجة أن الموظفين في شركة سامسونج كانوا ينامون في مكاتبهم حتى لا يضيعوا وقت التنقل من المنزل إلى العمل أو العكس.

شركة سامسونج رفضت التعليق على تقارير Bloomberg، ولذلك فنحن لا نستطيع أن نؤكد ما إذا كانت شركة سامسونج قد أخذت الوقت الكافي لتفحص الهاتف Galaxy Note 7 قبل إطلاقه بشكل رسمي أم لا، ولكن ما حدث قد حدث. ونتيجة لذلك تراجعت أسهم شركة سامسونج بشكل كبير في أعقاب الحادث، ويقال بأن هذه القضية ستكلف شركة سامسونج نحو 1 مليار دولار أمريكي، لذلك فمن الآمن القول بأن شركة سامسونج فشلت في تحقيق ما كانت تصبوا إليه في البداية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : سامسونج هرعت لإطلاق Galaxy Note 7 في وقت مبكر للإطاحة بـ iPhone 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق