تكنولوجيا اليوم : زر iPhone 7 الرئيسي يتطلب التلامس مع الجلد للعمل

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من التغييرات الرئيسية التي جاءت بها هواتف iPhone 7 نجد تغيير آلية عمل الزر الرئيسي لتصبح آلية حساسة للمس. هذا يعني أنه ليست هناك مكونات متحركة بعد الآن، مما يساعد على جعل الهاتف مقاوما للماء مع العلم بأن هذا الأمر يساعد أيضا في تلاشي مخاوف تعرض الزر للتلف مع مرور الوقت بسبب الضغط المستمر على الزر.

ومع ذلك فقد تم

خلل كبير في الزر الرئيسي الجديد للهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 PLus، وهو الحاجة إلى ملامسة جلد المستخدم للزر لكي يعمل. وبناء على مجموعة من التقارير من عدد من المستخدمين، فيبدو أن الزر الرئيسي في الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 Plus لا يعمل ما لم يكن هناك تلامس مع جلد المستخدم، وهذا يعني بأن الزر الرئيسي لن يستجيب في حالة إذا كنت ترتدي القفازات.

وقبل ذلك، كان مستشعر بصمات الأصابع Touch ID يتطلب ملامسة الجلد أيضا وهذا واضح، ولكن الزر لا يزال يعمل عندما تضغط عليه، لذلك إذا كنت ترتدي القفازات لا يزال بإمكانك العمل على الهاتف وفتحه من خلال إدخال رمز المرور الخاص بك. في هذه الحالة، بغض النظر عما إذا كانت لديك خاصية تسجيل الدخول برمز المرور أم لا، فعدم وجود تلامس مع الجلد يعني عدم إمكانية تشغيل الهاتف. نحن نفترض أن الخطوة البديلة هي الضغط على زر الإيقاظ على الجانب، ولكن مرة أخرى، إرتداء القفازات يمكن أن يعني أيضا صعوبة التعامل مع شاشة اللمس كذلك.

من الممكن أن تقوم شركة آبل بإصلاح هذا الخلل من خلال تحديث برمجي والذي يعزز حساسية الزر الرئيسي، ولكن في الوقت الراهن هناك تقارير متضاربة من المستخدمين الذين حاولوا إستخدام الهاتف حتى مع القفازات المصممة لتتلائم مع شاشات اللمس للهواتف الذكية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : زر iPhone 7 الرئيسي يتطلب التلامس مع الجلد للعمل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق