تكنولوجيا اليوم : دعوى قضائية جديدة ضد شركة سامسونج، وهذه المرة بسبب إحتراق Galaxy Note 7

الكتروني 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واجهت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة أوقاتًا عصيبة بسبب التقارير المختلفة حول سلسلة الإحتراقات المتتالية لهواتف Galaxy Note 7. أطلقت الشركة بالفعل حملتها لإسترجاع كافة وحدات Galaxy Note 7 التي تعاني من الخلل في البطارية من الأسواق العالمية، والغريب في كل هذا حتى الآن هو أننا لم نسمع عن أي عميل قرر مقاضاة الشركة، على الأقل حتى الآن بحيث إتضح أنه تم مؤخرا رفع دعوى قضائية ضد شركة سامسونج بسبب تعرض هاتفه الذكي للإحتراق.

في الواقع، كشف تقرير جديد تم نشره من قبل وكالة الأنباء رويترز بأنه تم مؤخرا رفع أول دعوى قضائية ضد شركة سامسونج بسبب الهاتف Galaxy Note 7 من قبل شخص يدعى Jonathan Strobel يقيم في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويقول هذا الشخص في الدعوى القضائية التي رفعها ضد شركة سامسونج بأن هاتفه Galaxy Note 7 تعرض للإحتراق مما تسبب له بحروق شديدة في جسده نتيجة لذلك.

ووفقا لـ Jonathan Strobel، فقد أوضح بأنه كان يضع هاتفها Galaxy Note 7 في جيب سرواله الأمامي عندما إحترق، وهذا ما تسبب في إحتراق سرواله، وبالتالي تعرضه لحروق عميقة من الدرجة الثانية في الفخذ. محامي Jonathan Strobel يقول : ” لديه حروق عميقة من الدرجة الثانية بحجم هاتفه الذكي على فخذه الأيمن. للآسف، نبأ إسترجاع الوحدات غير الآمنة من Galaxy Note 7 وصل إلى موكلي في وقت متأخر جدًا. ”

كما قلنا، يبدو أن هذه هي أول دعوى قضائية ترفع ضد شركة سامسونج بسبب الهاتف Galaxy Note 7. ومع ذلك، فنحن لن نفاجأ إذا سمعنا عن رفع دعاوى قضائية مماثلة ضد شركة سامسونج في المستقبل، ولكن حتى ذلك الحين، يبدو أن هذه هي القضية الأولى والوحيدة حتى الآن.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : دعوى قضائية جديدة ضد شركة سامسونج، وهذه المرة بسبب إحتراق Galaxy Note 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق