تكنولوجيا اليوم : HTC تزيح الستار رسميا عن الهاتف HTC Desire 10 Pro

الكتروني 0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

89765454

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كما كان مقررا بالفعل، قامت شركة HTC أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين HTC Desire 10 Pro و HTC Desire 10 Lifestyle بعدما عملت الشركة التايوانية على التشويق لقدوم هذين الهاتفين على مدى الأسابيع القليلة الماضية.

وكما يوحي إسمه الهاتف HTC Desire 10 Pro هو الهاتف الأقوى بين الهاتفين، وهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3000mAh.

وعلاوة على ذلك، فقد جاء هذا الهاتف كذلك مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل تضم عدسة بفتحة 2.2 وتأتي جنبا إلى جنب مع ليزر التركيز التلقائي وفلاش LED مزدوج. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، فهي تأتي بدقة 13 ميغابكسل تستطيع تصوير صور السيلفي بالوضع البانورامي ( 150 درجة ). وبغض النظر عن الكاميرا، فالهاتف HTC Desire 10 Pro الجديد يدعم كذلك شبكات الجيل الرابع Cat. 6 LTE، فضلا عن WiFi والبلوتوث 4.2 و NFC و GLONASS كما أنه يأتي مع منفذ MicroUSB 2.0 ومع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية لفتح الجهاز والتحكم في الكاميرا. وفي الأخير، تم تزويد الهاتف HTC Desire 10 Pro الجديد بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow مع واجهة HTC Sense.

654654

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : HTC تزيح الستار رسميا عن الهاتف HTC Desire 10 Pro في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق