تكنولوجيا اليوم : هواتف Google Pixel قادمة يوم 4 أكتوبر، شركة جوجل تؤكد ذلك

الكتروني 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إتضح لنا اليوم بأن التقارير السابقة كانت صحيحة بعدما أكدت لنا شركة جوجل رسميا اليوم أنها ستقوم بإستضافة حدث لإطلاق هاتف ذكي يوم 4 أكتوبر وهو الحدث حيث من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL.

جاء هذا التأكيد على شكل إعلان تلفزيوني خلال العرض الأول لـ The Big Bang Theory. الإعلان التشويقي متاح كذلك على موقع اليوتيوب. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة جوجل كذلك بإنشاء موقع على شبكة الإنترنت تحت إسم Madeby.google.com يتضمن نفس المخطط على شكل هاتف مع التاريخ 4 أكتوبر على اليمين وشعار الشركة ” G ” على اليسار.

وفي الوقت نفسه، هناك أيضا تقارير تفيد بأن شركة جوجل قد بدأت بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور هذا الحدث أيضا. في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فمن المتوقع أن تكشف الشركة أيضا عن جهاز Chromecast جديد قادر على بث المحتوى بدقة 4K، فضلا عن خوذة للواقع الإفتراضي مدعومة بمنصة Daydream VR خلال نفس الحدث.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : هواتف Google Pixel قادمة يوم 4 أكتوبر، شركة جوجل تؤكد ذلك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق