تكنولوجيا اليوم : مبيعات Galaxy Note 7 كانت أفضل من Note 5 بنسبة 25% قبل إنطلاق حملة الإسترجاع

الكتروني 0 تعليق 107 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إسترجاع الشحنات الأولى من هواتف Galaxy Note 7 هي وضعية عصيبة بالنسبة لشركة سامسونج، فهي كلفت الشركة الكورية الجنوبية الكثير من المبيعات كما أنها أثرت على العلامة التجارية للشركة. وفي حالة إذا كانت التقارير السابقة صحيحة، فعملية الإسترجاع هذه ستكلف شركة سامسونج أكثر من 1 مليار دولار أمريكي.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر للتو تقرير جديد من مؤسسة BayStreet Research المتخصصة في بحوث السوق يفيد بأن مبيعات الهاتف Galaxy Note 7 كانت جيدة للغاية. في الواقع، قبل أن تبدأ شركة سامسونج بإسترجاع هواتف Galaxy Note 7 كانت مبيعات هذا الأخير أفضل بنسبة 25% بالمقارنة مع الهاتف Galaxy Note 5 الذي تم إصداره في العام الماضي. بعد إنطلاق عملية الإسترجاع والتي بدأت رسميا يوم 15 سبتمبر، أوضحت نفس المؤسسة المتخصصة في بحوث السوق بأن Galaxy Note 7 إستقطب 60 في المئة فقط من العائدات التي إستقطبها الهاتف Galaxy Note 5 في نفس الفترة.

أيضا، BayStreet Research تقول بأن 7.3 ملايين وحدة التي تم بيعها في الربع الثالث، هي أقل بنسبة 6% فقط عن أرقام الربع الثاني. هذا مثير للإعجاب بالنظر إلى أنه تم إصدار الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في ذلك الوقت، مما يشير إلى أن Galaxy Note 7 كان في طريقه لتحقيق مبيعات بقدر مبيعات هواتف Galaxy S7 والتي حققت نجاحا كبيرًا في السوق.

عموما، من المتوقع أن تستأنف مبيعات Galaxy Note 7 يوم 21 أكتوبر في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن الوحدات البديلة المخصصة للعملاء الذين قاموا بإرجاع هواتف Galaxy Note 7 المتضررة الخاصة بهم للشركة بدأت بالفعل بالوصول إلى Galaxy Note 7.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مبيعات Galaxy Note 7 كانت أفضل من Note 5 بنسبة 25% قبل إنطلاق حملة الإسترجاع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق