تكنولوجيا اليوم : صور مسربة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL باللون الأبيض

الكتروني 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

1

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث رأينا العديد من التسريبات ذات الصلة بالهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL القادمين من شركة جوجل في الفترة الماضية، وسمعنا كذلك العديد من الشائعات حول هذين الهاتفين. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي نحصل فيها على صور مسربة واقعية تستعرض لنا النسخ البيضاء من الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL.

كما تلاحظون في الصورة أعلاه، الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL سيأتيان بنفس التصميم، على الرغم من أن الهاتف الأول يعد أصغر حجما بالمقارنة مع الهاتف الثاني. وبغض النظر عن ذلك، نلاحظ أيضا قدوم كلا الهاتفين مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ومع الكاميرا والفلاش جنبا إلى جنب مع ما يبدو بأنه ليزر التركيز التلقائي. وعندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية، فنحن نلاحظ وجود الكاميرا الأمامية في أقصى الزاوية العليا جنبا إلى جنب مع السماعات التي تتواجد في الجزء الأوسط العلوي.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel XL مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النوى من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3450mAh. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث 4.2، وأن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومنفذ لنقل الملفات والشحن من نوع USB Type-C.

أما بخصوص الهاتف Google Pixel، فقد تردد بأنه سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

2

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : صور مسربة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL باللون الأبيض في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق