تكنولوجيا اليوم : تويتر تجري رسميا التغييرات على الحد الأقصى المسموح به للحروف في كل تغريدة

الكتروني 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في الأسبوع الماضي تردد بأن شركة تويتر على وشك إصدار تحديث جديد من شأنه أن يجلب معه بعض التغييرات إلى آلية إحتساب الأحرف الـ 140 المسموح بها في كل تغريدة. الآن، أعلنت شبكة تويتر أنها بدأت بإصدار هذه التغييرات.

الأسماء والصور والفيديوهات والصور المتحركة GIF و Vines وإستطلاعات الرأي، والإقتباسات لم تعد تحتسب ضمن الأحرف الـ 140 المسموح بها في كل تغريدة، وهذا ما يتيح للمستخدمين مساحة أكبر قليلا للعمل عند التفاعل مع الآخرين أو نشر الأخبار على الشبكة الإجتماعية. لم يتم ذكر أي شيء حول الروابط. ولعل الروابط لا تتلقى نفس المعاملة التي تلقتها الأشكال الأخرى من وسائل الإعلام.

هذا التحديث لا يزال في مرحلة الإطلاق، لذلك فمن الممكن أن لا تكون هذه التغييرات قد وصلت إليك حتى الآن. كانت هذه واحدة من التغييرات التي طال إنتظارها نظرا إلى أن شبكة تويتر لا تزال تعد الشبكة الإجتماعية الأكثر شعبية لدى الشركات والمشاهير والفنانين والمدونين، والمنظمات.

— Twitter (@twitter)

المصدر.

 

الرئيسية » الأخبار » Web » تويتر تجري رسميا التغييرات على الحد الأقصى المسموح به للحروف في كل تغريدة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : تويتر تجري رسميا التغييرات على الحد الأقصى المسموح به للحروف في كل تغريدة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق