تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعيدنا بالذاكرة إلى الوراء مع هاتفها المحمول الجديد Nokia 216

الكتروني 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

nokia-216

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة مايكروسوفت للتو بالإعلان رسميا عن هاتف محمول تقليدي جديد تحت العلامة التجارية Nokia يحمل إسم Nokia 216. هذا الهاتف متاح في نسختين، واحدة تضم منفذ واحد للشريحة SIM، في حين تأتي النسخة الأخرى مع منفذين للشريحة SIM. وبطبيعة الحال، هذا الهاتف غير موجه للمولعين بالهواتف الذكية، وإنما هو موجه للأشخاص الذين يحبون البساطة وأولئك الأشخاص غير المهتمين كثيرا بالتقنية، وأيضا لأولئك الذين يحبون الهواتف المحمولة بفضل بطارياتها التي تصمد لعدة أيام بدلا من الهواتف الذكية التي تصمد ليوم واحد فقط.

الهاتف Nokia 216 الجديد يضم مواصفات تشمل شاشة LCD ملونة بحجم 2.4 إنش وبدرجة وضوح 320×240 بكسل، كاميرا خلفية تستطيع التصوير بدقة VGA وبسرعة 15 إطار في الثانية مع فلاش LED، ذاكرة عشوائية بحجم 16MB، ذاكرة داخلية قابلة للتوسع إلى 32GB عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. هذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع مجموعة من التطبيقات بما في ذلك المتصفح Opera Mini ويمكن أيضا تحميل المزيد من التطبيقات من متجر Opera Mobile Store مع العلم بأن هذا الهاتف يعمل بنظام Series 30+ OS ويأتي مع سجل لجهات الإتصال يستطيع حفظ 2000 جهة إتصال.

وعندما يتعلق الأمر بتقنيات الإتصال اللاسلكية، فهذا الهاتف يدعم شبكات الجيل الثاني والبلوتوث 3.0 و WiFi فضلا عن موجات الراديو FM. وهو يضم كذلك منفذ السماعات 3.5mm ومنفذ MicroUSB 1.1. وفي الأخير، نود أن نشير إلى أن هذا الهاتف يضم بطارية بسعة 1020mAh ويزن 82.6 جرام كما أنه متوفر للشراء حاليا في الهند بسعر 37 دولار أمريكي وبألوان مختلفة تشمل الأبيض والأسود والأخضر الفاتح.

8756453212

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعيدنا بالذاكرة إلى الوراء مع هاتفها المحمول الجديد Nokia 216 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق