تكنولوجيا اليوم : الهاتف Blackberry Argon سيصدر تحت إسم Blackberry DTEK60 وفقا لتسريب جديد

الكتروني 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

8789654654

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إذا كنت تتذكر، في شهر يونيو الماضي كانت هناك شائعات تفيد بأن شركة البلاكبيري تعمل على ثلاثة أجهزة جديدة تحمل الأسماء الرمزية Blackberry Neon و Blackberry Argon إضافة إلى Blackberry Mercury. في حين تم بالفعل الإعلان عن الهاتف Blackberry Neon تحت إسم Blackberry DTEK50، فيبدو أن الهاتف Blackberry Argon سيصدر في السوق تحت إسم Blackberry DTEK60.

وتأتي هذه المعلومات من وثيقة مستضافة على الموقع الرسمي لشركة البلاكبيري في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الوثيقة التي تسرد كافة المواصفات التقنية للهاتف Blackberry DTEK60. وتكشف هذه الوثيقة بأن الهاتف Blackberry DTEK60 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh.

هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن شاشة كاملة حساسة للمس مع إمكانية التصفح بإستخدام الإيماءات. وفي حالة إذا قمت المقارنة، فهذه المواصفات تتماشى بالضبط مع المواصفات التي تردد قدومها مع الهاتف Blackberry Argon، مما يشير بقوة إلى أن هذا الهاتف سيصل إلى السوق تحت إسم Blackberry DTEK60.

98795465

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الهاتف Blackberry Argon سيصدر تحت إسم Blackberry DTEK60 وفقا لتسريب جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق