تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تؤكد بأن سعر الهاتف Google Pixel سيبدأ من 649 دولار

الكتروني 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث صدرت اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف Google Pixel القادم من شركة جوجل سيكلف إبتداء من 649 دولار أمريكي مع العلم بأن هذا الهاتف هو الأصغر بين الهاتفين اللذان تعتزم شركة جوجل الإعلان عنهما يوم 4 أكتوبر، لذلك فلا شك أن الهاتف Google Pixel XL سيكون الأكثر تكلفة.

وبالنظر إلى أن شركة آبل قامت بالتخلي عن نسخة 16GB في هواتف iPhone 7 الجديدة، فنحن نتوقع أن تقدم شركة جوجل أيضا على نفس الخطوة مع الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL. وبالحديث عن شركة آبل، فقد قامت هذه الأخيرة بتسعير iPhone 7 بسعر يبدأ من 649 دولار أمريكي أيضا. لذلك، إذا كانت هذه الشائعات الأخيرة صحيحة، فيبدو أن شركة جوجل ترغب في مطابقة شركة آبل عندما يتعلق الأمر بأسعار هواتفها الذكية.

ويقال بأن هواتف Google Pixel الجديدة ستباع على شبكة الإنترنت من خلال متجر Google Store، في حين ستكون شركة الإتصالات الأمريكية Verizon هي الشريكة الحصرية التي ستشرف على بيع هذه الهواتف الجديدة في متاجرها بالولايات المتحدة الأمريكية. وفي حالة إذا كنت ترغب في تغطية الأضرار العرضية التي قد تحدث للهاتف Google Pixel الخاص بك، فسوف يتوجب عليك دفع 99 دولار في الشهر أو 119 دولار في الشهر في حالة إذا كنت تملك الهاتف Google Pixel XL. ويقال أيضا بأن شركة جوجل ستوفر مجموعة من الأغطية الواقية الملونة لهذه الهواتف الذكية أيضا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المعلومات وردتنا من مصدر واحد هذه المرة، وهو المصدر الذي قيل بأنه لطالما كان صادقا في الماضي. ولكن نظرا إلى أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل المصادر الأخرى، فهناك فرصة أن تكون بعض هذه المعلومات غير صحيحة. وفي حالة إذا كان كل شيء صحيحا، فهذا يعني بأن شركة جوجل أصبحت جاهزة أخيرًا لتقوم بنقلة كبيرة في سوق الأجهزة المحمولة مع سلسلة أجهزة Pixel أكثر مما فعلته مع أجهزة Nexus.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تؤكد بأن سعر الهاتف Google Pixel سيبدأ من 649 دولار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق