تكنولوجيا اليوم : آبل تجعل MacOS Sierra متاحا للتحميل كتحديث مجاني

الكتروني 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أعلنت شركة آبل عن نظام MacOS Sierra الجديد في شهر يونيو الماضي، وبالضبط في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016، وبعد فترة وجيزة بدأت بإصدار النسخ التجريبية من هذا النظام للمطورين على مدى الشهور القليلة الماضية، والنظام الجديد هو الآن جاهز للوصول إلى عامة المستخدمين.

في الواقع، لقد قامت شركة آبل أخيرًا اليوم بإصدار نظام MacOS Sierra الجديد، وهو متاح كتحديث مجاني لمستخدمي Mac. نظام MacOS Sierra والذي يحمل الإصدار 10.12 يمكنك تحميله من خلال متجر Mac App Store، ولكن ينبغي أن تتأكد من أنك متصل بشبكة إنترنت عالية السرعة لأن حجم التحديث يبلغ 4.77 جيجابايت.

في حين أن هذا ليس تحديث كبير بأي حال من الأحوال، إلا أنه لا يزال يأتي مع العديد من الميزات الجديدة. على سبيل المثال، يأتي مع المساعد الرقمي Siri، وإمكانية تسجيل الدخول السريع بفضل خاصية Auto Unlock، فضلا عن دعم إمكانية الدفع بإستخدام خدمة Apple Pay على المتصفح Safari، كما أن التبويبات أصبحت الآن جزءًا من كل تطبيق.

المصدر.

 

مواضيع:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : آبل تجعل MacOS Sierra متاحا للتحميل كتحديث مجاني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق