تكنولوجيا اليوم : LG V20 سيصدر في البداية بكوريا الجنوبية يوم 29 سبتمبر

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بالأمس، كانت هناك شائعات تفيد بأنه سيتم إصدار الهاتف LG V20، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية إبتداء من 21 أكتوبر، وهو ما يعني نحو شهر ونصف بعد تاريخ الإعلان عنه. في حين أننا لم نحصل على أية معلومات رسمية حول موعد إصدار الهاتف LG V20 في الأسواق العالمية، فيبدو أن شركة LG كشفت لنا على الأقل متى سيتم إصدار هاتفها الراقي الجديد LG V20 في كوريا الجنوبية.

كوريا الجنوبية ستكون كما جرت العادة دائما أول بلد يحصل على الهاتف LG V20 الجديد، وسيتم ذلك إبتداء من 29 سبتمبر. ويقال بأن الهاتف LG V20 الجديد سيكلف إبتداء من 899800 وون كوري وهو ما يعادل 803 دولارات أمريكية إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية، ولكن ينبغي الأخذ بعين الإعتبار أن السعر يمكن أن يختلف من منطقة إلى أخرى. ومع ذلك، من المثير للإهتمام أن نجد سعر الهاتف LG V20 في كوريا الجنوبية مرتفعا بنحو 89 دولار أمريكي بالمقارنة مع الهاتف LG V10 عندما تم إصداره في نفس المنطقة في العام الماضي.

أوضحت شركة LG بأن الأسواق التالية التي ستحصل على الهاتف LG V20 ستكون هي الولايات المتحدة الأمريكية وهونغ كونغ، وذلك بعد وقت قصير من إصدار الهاتف في كوريا الجنوبية. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج بتقوم بإعادة إطلاق الهاتف Galaxy Note 7 في كوريا الجنوبية يوم 28 سبتمبر، وهذا ما يعني أنه سيصل إلى الأسواق الكورية الجنوبية بالتزامن مع منافسه المحلي الجديد LG V20، وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى إلى أي حد سيتأثر كلا الهاتفين ببعضهما البعض مع العلم بأن سعر الهاتف Galaxy Note 7 يعد أعلى قليلا من سعر الهاتف LG V20 في كوريا الجنوبية، فهو سيكلف بالضبط ما يعادل 883 دولار أمريكي.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : LG V20 سيصدر في البداية بكوريا الجنوبية يوم 29 سبتمبر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق