تكنولوجيا اليوم : SanDisk تكشف عن أول بطاقة SD بسعة 1 تيرابايت، وهي لا تزال في مرحلة النموذج الأولي

الكتروني 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث المساحات التخزينية في الذواكر الخارجية SD تطورت بشكل كبير على مدى السنوات القليلة الماضية. في العام 2011، قامت شركة Lexar بالكشف عن أول بطاقة SD بسعة 128GB، وبسعة 256GB في العام 2012. ومع ذلك، أخذت شركة SanDisk الريادة في العام 2014 عندما قامت بالكشف عن أول بطاقة SD بسعة 512GB، والآن قامت نفس الشركة بالإعلان عن أول بطاقة SD في العالم بسعة 1 تيرابايت.

حتى الآن، هذه البطاقة لا تزال في مرحلة النموذج الأولي، وليست هناك أية معلومات حول السعر وموعد الإطلاق. ولكن بطاقة SanDisk Extreme PRO الجديدة تستطيع تخزين ما يصل إلى 1 تيرابايت من البيانات. وهذا يأتي بعد مرور 16 سنة من كشفها عن أول بطاقة SD بسعة 64MB.

بطاقة SanDisk Extreme PRO الجديدة من شركة SanDisk تهدف إلى زيادة عدد كاميرات 4K، والكاميرات القادرة على تصوير المحتوى بزواية 360 درجة من أجل الواقع الإفتراضي فضلا عن كاميرات 8K المتوقع قدومها في السنوات القليلة المقبلة مع العلم بأن أولى كاميرات 6K ستبدأ بالوصول في العام المقبل.

مرة أخرى، هذه البطاقة لا تزال في مرحلة النموذج الأولي ومن غير الواضح كم ستستغرق شركة SanDisk من الوقت قبل أن تجلبها إلى السوق. أيضا، ليست هناك أية معلومات حول السعر، ولكن بطاقة SanDisk بسعة 512GB تكلف حاليا 800 دولار أمريكي، لذلك فلا تتوقع أن يكون سعر هذه البطاقة الجديدة رخيصا بأي حال من الأحوال.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : SanDisk تكشف عن أول بطاقة SD بسعة 1 تيرابايت، وهي لا تزال في مرحلة النموذج الأولي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق