تكنولوجيا اليوم : سامسونج تبدأ بإختبار الأندرويد 7.0 Nougat على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge

الكتروني 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث التحديثات هي واحدة من أكبر العيوب التي تعاني منها أجهزة الأندرويد اليوم وذلك راجع لكون الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد تستغرق الكثير من الوقت قبل أن تقوم بتحديث أجهزتها. في هذه الأيام لا تزال عملية تحديث الأجهزة بطيئة بعض الشيء، ولكن بصفة عامة هي أسرع بكثير بالمقارنة مع السنوات الماضية. الآن لعملاء سامسونج، هناك بعض الأخبار الجيدة بشأن تحديث الأندرويد 7.0 Nougat.

بفضل بعض إختبارات الأداء، إتضح أن شركة سامسونج بدأت بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge. الأخبار السيئة هي أن هذه الإختبارات تقتصر على النسخ المدعومة بالمعالج Exynos 8890، ولكن من المرجح أن يصل تحديث الأندرويد Nougat للنسخ المدعومة بالمعالج Snapdragon 820 في نفس الوقت تقريبا، على الرغم من أنه ليست هناك أية أدلة حتى الآن تشير إلى أن شركة سامسونج بدأت تختبر هذا التحديث على هذه النسخ.

للآسف، الإختبارات لا تقول لنا متى سيتم الكشف عن التحديث، ولكن نظرا إلى أن هذه الإختبارات تقتصر على نسخ Exynos 8890 فهناك فرصة أن يتم إصدار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للنسخ المفتوحة العالمية من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في البداية. وهذا لن يكون مثيرا للإستغراب إذا حدث بالفعل بالنظر إلى أن نسخ شركات الإتصالات لطالما تأخرت لبعض الوقت قبل أن تحصل على التحديثات.

على أي حال، نحن سنعمل على تتبع هذا الموضوع للحصول على المزيد من المعلومات حول عملية إطلاق التحديث، لذلك تعالى لزيارتنا في قادم الأيام للحصول على المزيد من التفاصيل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : سامسونج تبدأ بإختبار الأندرويد 7.0 Nougat على الهاتفين Galaxy S7/S7 Edge في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق