عاجل

تكنولوجيا اليوم : هواتف iPhone 7 الجديدة تضم أفضل شاشات LCD على الإطلاق

الكتروني 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فهواتف iPhone القادمة في العام المقبل أو في العام 2018 قد تضم شاشات OLED بدلا من شاشات LCD. ولكن في هذه الأثناء، يبدو أن شركة آبل لا تزال تدفع بتكنولوجيا LCD إلى أقصى الحدود لأنه وفقا لمراجعة حديثة من شركة DisplayMate، فهي تقول بأن iPhone 7 لديه أفضل شاشة LCD على الإطلاق.

واحدة من الأشياء التي تفتخر بها شركة آبل في شاشة LCD الجديدة المستخدمة في iPhone 7 الجديد نجد إمتلاكها لتدرج لوني أوسع، مما يعني بأنه ينبغي على المستخدمين رؤية المزيد من الألوان على الشاشة وهذا هو الشيء الذي ينبغي أن يساعد كثيرا وخصوصا أثناء إلتقاط الصور. وتقول شركة DisplayMate بأن شاشة LCD في الهاتف iPhone 7 الجديد ” لا يمكن تمييزها بصريا عن الكمال ” عندما يتعلق الأمر بتباين الصورة والشدة.

وتضيف : ” لا شركة آبل ولا المراجعين الأخرين قالوا الكثير عن شاشة iPhone 7، ومن الرائع أن نجدها بأنها أفضل شاشة LCD نقوم بإختبارها حتى الآن. لديها نفس التدرج اللوني DCI-P3 المتاح في تلفزيونات 4K UHD، لذلك سوف تكون قادرة على مقاربة دقة 4K TV والمحتوى المرئي الفائق الوضوح. نظرا إلى أن iPhone 7 يضم شاشة Retina فهو لا يحتاج إلى دقة 4K لأنها تبدو بالفعل حادة بشكل مثالي أثناء المشاهدة من المسافات العادية. ”

في الأساس، على الرغم من أن دقة شاشات iPhone 7 و iPhone 7 Plus تعد أقل بالمقارنة مع هواتف الأندرويد الراقية، فذلك غير مهم لأن شاشات هواتف iPhone 7 الجديدة تسمح بإظهار المحتوى بشكل مثالي تماما. وبالنسبة للمستخدم العادي، ربما هذه الإختلافات ليست واضحة جدا، ولكننا نعتقد بأنه من الجيد أن نعرف بأن هواتف iPhone 7 الجديدة تضم أفضل شاشات LCD على الإطلاق.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : هواتف iPhone 7 الجديدة تضم أفضل شاشات LCD على الإطلاق في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق