تكنولوجيا اليوم : شاهد iPhone 7 يواجه Galaxy S7 في إختبار القدرة على مقاومة المياه

الكتروني 0 تعليق 66 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث

iPhone 7 و iPhone 7 Plus هما أولى الهواتف الذكية المقاومة للماء من شركة آبل. ووفقا لشركة آبل، هواتف iPhone 7 الجديدة تحمل شهادة IP67، وهذا ما يعني بأنها قادرة على مقاومة الغبار ومياه بعمق يصل إلى 1 متر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge واللذان تم إطلاقهما هذا العام لديهما كذلك شهادة IP68، وهذا ما يعني بأنهما قادران على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 3 أمتار لمدة تصل إلى نصف ساعة على الأقل. هذا يعني من الناحية الفنية بأن هواتف Galaxy S7 تعد أفضل من حيث مقاومة المياه بالمقارنة مع هواتف iPhone 7. ومع ذلك، فمن المثير للإهتمام أن نجد الإختبار الأخير يثبت عكس ذلك.

في فيديو تم نشره من قبل قناة EverythingApplePro على موقع اليوتيوب تم إسقاط الهاتفين iPhone 7 و Galaxy S7 في مياه بعمق يصل إلى 35 قدما لمدة 5 دقائق. وقبل ذلك، تم إسقاط كلا الهاتفين في الماء مع زيادة مقدار العمق والوقت في كل مرة، وقد إستطاع كلاهما الصمود. ومع ذلك، في عمق 35 قدم لمدة 5 دقائق إتضح أن الهاتف Galaxy S7 لم يستطع الصمود.

بكل حال من الأحوال هذا يعني أن Galaxy S7 هو الجهاز الأضعف. في الواقع، 35 قدم هو ما يقرب من 10.7 أمتار، وهذا ما يعني أبعد من حدود شهادة IP68. إذا كان لنا أن نستنتج أي شيء هنا فهو إستخفاف شركة آبل كثيرا بقدرات هواتف iPhone 7 على مقاومة المياه، ولكن نظرا إلى أن الأضرار الناجمة عن المياه لا يغطيها الضمان، فربما لا يزال ينبغي عليك التعامل مع iPhone 7 في حدود إمكانياته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : شاهد iPhone 7 يواجه Galaxy S7 في إختبار القدرة على مقاومة المياه في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق