تكنولوجيا اليوم : LeEco تزيح الستار أخيرًا عن هاتفها الراقي الجديد LeEco LePro 3

الكتروني 0 تعليق 121 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة LeEco أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي الجديد LeEco LePro 3، وهو الهاتف الذي يأتي مع مجموعة من المواصفات التقنية المؤثرة والتي لا شك أنها ستعجبك العديد منكم.

في البداية، تم تزويد الهاتف LeEco LePro 3 بهيكل معدني وبتصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الهاتف OnePlus 3 وخصوصا في الواجهة الخلفية. وبغض النظر عن التصميم، فهو يضم كذلك مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 821، ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسخة أخرى تأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وبخصوص باقي المواصفات التقنية، فهي تشمل كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4070mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0.

وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف LeEco LePro 3 الجديد يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية ويأتي مسبقا مع روم EUI 5.8 والذي يستند على نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : LeEco تزيح الستار أخيرًا عن هاتفها الراقي الجديد LeEco LePro 3 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق