تكنولوجيا اليوم : المسؤولين يقولون بأن Galaxy Note 7 قد لا يكون سبب إحتراق سيارة Jeep

الكتروني 0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هذه ربما من أسوأ الفترات في تاريخ شركة سامسونج نظرا إلى أنها إضطرت لإسترجاع كافة الوحدات الأولى التي قامت بشحنها من الهاتف Galaxy Note 7 بسبب إكتشاف خلل في البطارية مما يتسبب في إحتراق هذه الهواتف أثناء الشحن، وأثناء الإستخدام في بعض الأحيان. ونتيجة لذلك تلقت قيمة العلامة التجارية لشركة سامسونج ضربة موجعة في العديد من الأماكن حول العالم، ودعونا لا ننسى العواقب المالية لهذه الخطوة. ولكن هناك بعض الأخبار الجيدة.

إذا كنتم تتذكرون، قبل نحو أسبوع من الآن أفادت التقارير بأن إحتراق الهاتف Galaxy Note 7 تسبب في إحتراق سيارة Jeep عائلية بالكامل. ولا شك أن هذه القضية مخيفة جدا، ولكن إتضح أن الأمور ليست كما تصورها الإعلام من قبل بحيث أوضح تقرير رسمي من المسؤولين بأنهم لا يعتقدون أن يكون Galaxy Note 7 هو سبب الإحتراق.

وكالة الإنقاذ من الحرائق في سان بطرسبرج صرحت في بيان رسمي : ” ذكرت التقارير بأن Galaxy Note 7 كان في السيارة في ذلك الوقت عندما إحترقت السيارة، وكانت هناك مزاعم بأنه ربما كان السبب. بعد تحقيق شامل لم يجد المحققين سببًا للإحتراق “. وقد تم تصنيف ذلك أيضا على أنه ” سبب غير محدد “.

والسبب في ذلك هو أنه ” نظرا لطبيعة الأضرار الناجمة عن النار، والإحتمالات المتعددة التي لا يمكن القضاء عليها فيما يتعلق بمصدر الإشتعال، لم يتم تحديد التصنيف الأنسب “. هذا يبدو وكأنه في حين أن Galaxy Note 7 يحتمل أن يكون مصدر الإشتعال، فهناك الكثير من الإحتمالات الأخرى للإستثناج من بينها. هذا ليس بالضبط فوزًا لشركة سامسونج، ولكننا نعتقد بأنه أفضل من لا شيء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : المسؤولين يقولون بأن Galaxy Note 7 قد لا يكون سبب إحتراق سيارة Jeep في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق