تكنولوجيا اليوم : مصمم في HTC ينشر عن طريق الخطأ مفهوم جديد لهاتف ذكي يدعى HTC Ocean

الكتروني 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث شخص ما في شركة HTC قام عن طريق الخطأ بنشر مقطع فيديو على شبكة تويتر يستعرض لنا مفهوم جديد لهاتف ذكي من شركة HTC يدعى HTC Ocean. يبدو أن هذا الهاتف معد فقط للمشاهدة للموظفين داخل شركة HTC، ولكن يبدو أن المسرب الأمريكي الشهير evleaks تمكن من إعادة رفع هذا الفيديو قبل أن يتم إزالته من قبل المصدر الأصلي.

هذا الفيديو يستعرض لنا هاتف ذكي جديد لا يملك أية أزرار فعلية، ويستخدم بدلا من ذلك أزرار حساسة للمس موضوعة على حواف الجهاز للقيام بمجموعة من الإيماءات والتي تترجم إلى وظائف مختلفة مثل تعديل مستوى الصوت، والوصول إلى البحث الصوتي على محرك البحث جوجل، فضلا عن إلتقاط الصور من دون الحاجة إلى وجود زر فعلي للإلتقاط.

هذا الفيديو يسمي هذه التكنولوجيا بإسم ” Sense Touch “. وعلى ما يبدو، هذا الهاتف يضم أيضا كاميرا خلفية مزدوجة، ولكن في نهاية المطاف نحن لا نزال غير متأكدين بشأن ما إذا كانت شركة HTC تعتزم تحويل هذا المفهوم إلى منتج فعلي أم لا. ولكن بالنظر إلى أننا لم نرى هذه التكنولوجيا في أي هاتف ذكي من قبل، فنحن نأمل أن تقوم شركة HTC بإخراج هذا الهاتف إلى الوجود في العام المقبل على أقصى تقدير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مصمم في HTC ينشر عن طريق الخطأ مفهوم جديد لهاتف ذكي يدعى HTC Ocean في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق