تكنولوجيا اليوم : شركة جوجل تطلق رسميا تطبيق المحادثات المنتظر Google Allo

الكتروني 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعد بضعة من أيام من ظهور الشائعات التي تقول بأن تطبيق المحادثات Google Allo سيصدر في وقت ما خلال هذا الأسبوع، فقد بدأت شركة جوجل رسميا اليوم بإصدار هذا التطبيق بحيث أصبحت متاحا للتحميل والتثبيت، على الأقل للمستخدمين في الهند.

المسرب الأمريكي الشهير evleaks أوضح في وقت سابق بأنه سيتم إصدار تطبيق Google Allo من قبل شركة جوجل يوم 21 سبتمبر، وهذا بالضبط ما حدث. المستخدمين في العديد من الأماكن حول العالم لا يزالون يشهدون حاليا زر التسجيل المسبق في صفحة التطبيق على متجر Google Play Store، ولكننا نتوقع أن يتغير ذلك قريبا.

للتذكير، تطبيق Google Allo يستخدم أيضا رقم الهاتف الخاص بك للعثور على الأصدقاء الآخرين الذي يستخدمون التطبيق على غرار تطبيق Google Duo. التطبيق يتعلم كيف تجيب على الرسائل، وعلى أساس ما تعلمه، سيكون بإمكانه التنبؤ بنوع من الأجوبة التي قد ترد بها على رسائل الأصدقاء. لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق، يرجى التوجه إلى هنا.

المصدر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : شركة جوجل تطلق رسميا تطبيق المحادثات المنتظر Google Allo في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق