تكنولوجيا اليوم : نظام الأندرويد الخام قد يحصل على خيار ” إعادة التشغيل مع الأندرويد 7.1 Nougat

الكتروني 0 تعليق 64 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

android-restart

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بالنظر إلى أنه تم الإعلان رسميا عن الهاتفين iPhone 7 و iPhone 7 PLus، فقد بدأنا الآن نسمع المزيد والمزيد من المعلومات حول هواتف Google Pixel القادمة من شركة جوجل، وهي الهواتف التي من المفترض أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 4 أكتوبر.

بالفعل حصلنا على العديد من التسريبات والشائعات ذات الصلة بالهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL حتى الآن، ولكننا اليوم هنا مع تسريب جديد من موقع Android Police عبارة عن صورة تعرض لنا قائمة التشغيل والتي لطالما كانت بسيطة في أجهزة Nexus عندما كانت تعرض فقط خيار ” إطفاء الجهاز | Power Off “.

ولكن الشركات الأخرى المصنعة لأجهزة الأندرويد كانت تضيف المزيد من الخيارات لهذه القائمة بما في ذلك خيار ” إعادة تشغيل | Restart “، ولكن يبدو أن شركة جوجل قررت إضافة هذا الخيار أيضا إلى نظام الأندرويد الخام على هواتف Google Pixel الجديدة، على الأقل هذا ما تشير إلى الصورة المسربة الجديدة. وتجدر الإشارة إلى أن الطريقة الوحيدة التي كان من الممكن أن يتم بها إضافة خيار ” إعادة التشغيل ” إلى أجهزة Nexus هي من خلال عمل روت للجهاز.

عموما، تم رصد خيار ” إعادة التشغيل ” الجديد في هاتف Google Pixel يعمل بنسخة تجريبية من نظام الأندرويد 7.1 Nougat والمتاح فقط للمطورين. لذلك فنحن غير متأكدين حتى الآن مما إذا كانت شركة جوجل ستقوم بإصدار هذا الخيار للجميع مع تحديث الأندرويد 7.1 أو ما إذا كان سيقتصر على النسخة التجريبية من هذا التحديث. عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن هواتف Google Pixel الجديدة أوائل الشهر المقبل.

87654654

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : نظام الأندرويد الخام قد يحصل على خيار ” إعادة التشغيل مع الأندرويد 7.1 Nougat في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق