عاجل

تكنولوجيا اليوم : WhatsApp يتيح الآن للمستخدمين وسم المستخدمين الآخرين في المحادثات الجماعية

الكتروني 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث على مختلف الشبكات الإجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram يكون من السهل إثارة إهتمام شخص ما، وذلك من خلال إستخدام الرمز ” @ “. وقد كان هذا شائعا منذ فترة، ولكن يبدو أن WhatsApp قررت أخيرًا إستقطاب هذه الخاصية إلى تطبيقها الرسمي. هذه الميزة كانت متاحة في النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp ولكن يبدو أنها متاحة الآن لكافة المستخدمين.

طريقة عمل هذه الميزة بسيطة، قم بكتابة الرمز ” @ ” وستظهر قائمة تضم مجموعة من الأسماء للإختيار من بينها. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه الخاصية تعمل فقط في المحادثات الجماعية، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك أية تنبيهات عندما يتم إستخدام هذه الخاصية في المحادثات الفردية. قائمة الأسماء نفسها ستشمل فقط الأسماء المنخرطة في المحادثة الجماعية، لذلك فأنت لن تحصل على قائمة بكامل جهات الإتصال المتاحة في جهازك.

وهي تعمل أيضا مع المستخدمين غير المسجلين في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك، وهذا ما يعني بأنه يمكنك إدراج أسماء هؤلاء المستخدمين في الرسائل حتى لو كانت أرقامهم غير مسجلة في قائمة جهات الإتصال الخاصة بك. وعلى ما يبدو، يتم تفعيل هذه الميزة من قبل خوادم شركة WhatsApp، لذلك فهذه الميزة ستصل إلى تطبيق WhatsApp الخاص بك من دون الحاجة إلى أن تقوم بأي شيء.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : WhatsApp يتيح الآن للمستخدمين وسم المستخدمين الآخرين في المحادثات الجماعية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق