تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Note 2 مع 8GB من الذاكرة العشوائية

الكتروني 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

xiaomi-mi-note-01_story

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث حسنا، شائعات 14 سبتمبر لم تكن صحيحة، ولكن ربما قد نرى شركة Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Mi5S يوم 27 سبتمبر. أحد مستخدمي الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo قام بنشر صور لشاشة المعلومات الخاصة بالهاتف Xiaomi Mi Note 2، وهي تجلب لنا بعض المعلومات الهامة.

على إفتراض أن هذه الصورة غير مفبركة، على الرغم من أننا نعتقد عكس ذلك، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Mi Note 2 سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat وسيضم 8GB من الذاكرة العشوائية، فضلا عن 256GB من الذاكرة التخزينية.

هذه النسخة ستكون النسخة الأرقى من الهاتف Xiaomi Mi Note 2 مع العلم بأننا سمعنا سابقا بأن هذا الهاتف سيصل مع 6GB من الذاكرة العشوائية ومع 64GB من الذاكرة الداخلية، وقيل أيضا بأن هذا الهاتف سيصل تحت إسم Xiaomi Mi Pro بدلا من Xiaomi Mi Note 2.

يبدو أيضا أن سرعة المعالج البالغة 2.6GHz تؤكد الشائعات التي تقول بأن هذا الهاتف سيضم المعالج الرباعي النواة Snapdragon 821. وتشمل المواصفات المتوقعة الأخرى شاشة AMOLED بحجم 5.7 إنش، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة.

89764654654

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : تسريب جديد يلمح لقدوم الهاتف Xiaomi Mi Note 2 مع 8GB من الذاكرة العشوائية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق