تكنولوجيا اليوم : باحث آمني ينجح فعلا في عمل الجيلبريك للهاتف iPhone 7

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-review-30-970-80

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث تم إصدار الهاتف iPhone 7 منذ نحو أسبوع تقريبا، ولكن يبدو أن هذا الهاتف خضع الآن بالفعل للجيلبريك. الهاكر المعروف والباحث الأمني Luca Tedesco قام بنشر صورة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يعرض فيها هاتفه iPhone 7 وهو خاضع للجيلبريك. ومع ذلك، فهو لم يقدم الكثير من المعلومات عن ذلك حتى الآن ويبدو أنه حافظ على الثغرة المستغلة لنفسه. ولحد الآن نحن لا نعرف ما إذا كان Luca Tedesco سيصدر أداة الجيلبريك لكافة مستخدمي iPhone 7 أم لا.

الصورة التي نشرها Luca Tedesco تعرض لنا هاتفه iPhone 7 الأسود وهو يعمل بنظام iOS 10.0.1 مع Cydia 1.1.26. وهذا ما يدل على أنه توجد وسيلة لعمل الجيلبريك للهاتف iPhone 7.

على الأرجح تحقق الجيلبريك من خلال إستغلال ثغرة في النظام، لذلك فمن الناحية النظرية من الممكن أن يتم إستغلال نفس الثغرة في الأجهزة الأخرى أيضا. ويمكن أيضا أن يتم إستخدام نفس الثغرة لعمل الجيلبريك للأجهزة التي تعمل بهذا الإصدار من نظام iOS.

وبناء على ما نراه، نحن لا نتوقع أن يكشف Luca Tedesco عن المزيد من المعلومات حول هذا الجيلبريك للهاتف iPhone 7، وكيف تمكن من القيام بذلك. ومع ذلك، هناك الكثير من القراصنة الآخرين المتخصصين في هذا المجال مثل مجموعة Pangu الصينية التي عملت دائما على إصدار الجيلبريك لأجهزة iOS.

ومع ذلك، يبقى أن نرى متى سيكون الجيلبريك متاحا لكافة ملاك iPhone 7 مع العلم بأن فريق Pangu لم يقدم أية معلومات حول جهوده حتى الآن.

iphone-7-jailbreak-401x640

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : باحث آمني ينجح فعلا في عمل الجيلبريك للهاتف iPhone 7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق