تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعمل على تطبيق Skype جديد متوافق مع كافة منصات التشغيل

الكتروني 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Skype هي واحدة من منصات المراسلة الأكثر إستخداما في جميع أنحاء العالم. يتم إستخدام هذه المنصة للتحدث مع العائلة ويتم إستخدامها أيضا من قبل بعض مدراء الشركات للتحدث مع الموظفين في جميع انحاء العالم. Skype تلبي طلبات مئات الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم من خلال دعمها للعديد من منصات التشغيل. ولكن هذا يجعل مهمة مماثلة ميزات هذه الخدمة على مختلف المنصات صعبة للغاية، ولكن من الممكن أن تسهل شركة مايكروسوفت العمل على نفسها من خلال إطلاق تطبيق Skype جديد متوافق مع جميع المنصات.

وتأتي هذه الشائعات بعدما أغلقت شركة مايكروسوفت مكتب Skype المتواجد في مدينة لندن وتسريح نحو 220 موظف. على ما يبدو، تم إتخاذ قرار إغلاق هذا المكتب حين بدأت الشركة تخطط لإنشاء تطبيق Skype موحد جديد لجميع المنصات.

هذا يبدو منطقيا. تطبيق Skype متوفر حاليا لمنصة Windows 10، وهو متوفر كذلك لإصدارات Windows القديمة، وهو متوفر كذلك كتطبيق منفصل لمنصتي الأندرويد و iOS مع العلم بأن هناك أيضا تطبيق Skype منفصل آخر لهواتف Windows Phone ولمنصة MacOS و Linus فضلا عن نسخة الويب.

هذا كثير للتعامل معه، لذلك قررت شركة مايكروسوفت تبسيط الأمور عليها قليلا. وتشير التقارير الصادرة من موقع Arstechnica إلى أن شركة مايكروسوفت تعمل على تطوير تطبيق جديد يدعى ” Skype For Life ” موحد متوافق مع مختلف منصات التشغيل بما في ذلك Windows و Mac و Linux و iOS و Android. ويقال بأنه يتم تطوير تطبيق Skype الجديد في المقر الرئيسي لشركة مايكروسوفت في ريدموند. هذا يعني أن جميع الفرق التي كانت تعمل على الإصدارات المختلفة من تطبيق Skype تجمعت لتعمل الآن على تطبيق Skype واحد موحد، وهذا ما نتج عنه فرق زائدة عن الحاجة، وهذا ما دفع مايكروسوفت لتسريح الموظفين في لندن.

مايكروسوفت لم تؤكد أي شيء مما قلناه حتى الآن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة حتى وإن كان محتوى هذا التقرير يبدو منطقيا.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعمل على تطبيق Skype جديد متوافق مع كافة منصات التشغيل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق