عاجل

تكنولوجيا اليوم : مشكلة ” No Service ” تواجه بعض ملاك iPhone 7، وآبل تحقق في سبب هذه المشكلة

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث طفت على السطح مشكلة جديدة تواجه ملاك هواتف iPhone 7 معروفة بإسم ” No Service | لا وجود للخدمة “. ويقال بأن هذه المشكلة تؤثر على iPhone 7 و iPhone 7 Plus على حد سواء بحيث تجعل كلا الهاتفين يفقدان الإتصال بالشبكات الخلوية بعد أن يتم تعطيل وضع الطائرة ” Airplane Mode “. ليس من الضروري إستخدام وضع الطيران في الطائرة، فهي وسيلة سهلة وسريعة لتعطيل الإتصال بشبكات الإتصالات الخلوية. على أي حال، يتم فقدان الإتصال بشكل كامل عندما تقوم بتفعيل هذه الخاصية من جديد.

موقع MacRumors أوضح بأن شركة آبل طلبت من مقدمي خدمات الإتصالات أن يطلبوا من عملائهم إعادة تشغيل هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus الخاصة بهم والتي تعاني من هذه المشكلة. وفي حالة إذا بقيت المشكلة على حالها، ينبغي على العملاء إزالة الشريحة SIM وإعادة إدخالها من جديد في الجهاز.

عموما، بعض العملاء الذين واجهوا هذه المشكلة أخذوا هواتف iPhone 7 الخاصة بهم لإحدى متاجر آبل حيث تم إستبدال أجهزتهم بواحدة جديدة. ومع ذلك، نحن نأمل أن تخرج شركة آبل بحل نهائي لهذه المشكلة في المستقبل القريب.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مشكلة ” No Service ” تواجه بعض ملاك iPhone 7، وآبل تحقق في سبب هذه المشكلة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق