"اخبار التقنية" سامسونج تختبر تحديث نوجا 7.0 لهواتف جالكسي S7

عالم التقنية 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار التقنية اليوم الخميس 22-9-2016 حيث سامسونج تختبر تحديث نوجا 7.0 لهواتف جالكسي S7 من موقع عالم التقنية واليكم تفاصيل الخبر بالكامل في السطور التالية.

2016-09-22

أكد موقع سام موبايل الموثوق غالباً فيما يخص سامسونج أن الشركة بدأت بالفعل إختبار التحديث على هواتف جالكسي S7 وربما جالكسي S7 إيدج تمهيداً لإطلاقه للمستخدمين خلال الفترة القادمة .

إختبارات سامسونج على هذا النوع من التحديثات تتم عادة داخل مختبرات الشركة في بولندا ومن المتوقع ان تتيح سامسونج التحديث للمستخدمين على نطاق ضيق هناك وذلك من أجل إختباره قبل أن يتم إطلاقه للعموم .

تحديث نوجا 7.0 سيجلب للهاتف الكثير من المزايا مثل Multi-Window و النوافذ المتعددة والتنبيهات المحسنة ووضع Doze الجديد لتحسين البطارية وغيرها فضلاً عن تحسينات الأداء والإصلاحات المعتادة .

وعلى الرغم من وجود بعض المزايا في هواتف جالكسي منذ سنوات إلا أن وجودها في نسخة النظام الرئيسية قد يساعد سامسونج على تخفيف واجهة تتش ويز وتقليل الضغط على الذاكرة العشوائية لتحسين وتسريع أداء الهاتف في النهاية .

المصدر

‎السابق متجر قوقل بلاي يصل إلى حواسب كروم بوك
‎التالي مطور يتمكن من جيلبريك آيفون 7

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار التقنية" سامسونج تختبر تحديث نوجا 7.0 لهواتف جالكسي S7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عالم التقنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عالم التقنية

أخبار ذات صلة

0 تعليق