عاجل

تكنولوجيا اليوم : رئيس شركة Niantic يعتقد بأن تقنية الواقع المعزز تقدم وعود أفضل من الواقع الإفتراضي

الكتروني 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث عندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا الواقع الإفتراضي وتكنولوجيا الواقع المعزز، فنحن نتطلع لكلا التقنيتين، فتكنولوجيا الواقع الإفتراضي تعد غامرة أكثر، في حين أن تكنولوجيا الواقع المعزز تسمح بجلب عناصر إفتراضية إلى العالم الواقعي. كلا التقنيتين لديهما مزايا وعيوب، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة Niantic يعتقد بأن تكنولوجيا الواقع المعزز تقدم إمكانيات أفضل.

خلال بث إذاعي، قال الرئيس التنفيذي لشركة Niantic السيد John Hanke بأن تكنولوجيا الواقع المعزز توفر إمكانيات أكثر على المدى الطويل لأنها ببساطة لا تغلق الناس عن العالم الخارجي، وإنما تشجعهم بدلا من ذلك على الخروج والتفاعل مع الأشياء بحيث صرح بالقول : ” منذ البداية، كانت ألعابنا تهدف لتشجيع الناس على الخروج إلى الشارع ومعرفة أماكن مثيرة للإهتمام. ”

في الواقع هذا هو الشيء الذي حققته لعبة Pokemon Go في البداية بحيث أفاد العديد من عشاق هذه اللعبة أنهم بدأوا يخرجون الآن أكثر من السابق. ويضيف السيد John Hanke : ” هذا هو الإتجاه الذي أعتقد بأنه الأكثر إثارة وواعدًا بشكل أكبر للتكنولوجيا، والواقع، وللبشرية. تم تصميم تكنولوجيا الواقع المعزز لإضافة وتحسين الأشياء التي تقوم بها كإنسان : الجري في الخارج، التنشئة الإجتماعية مع الآخرين، والتسوق، واللعب، واللهو. تكنولوجيا الواقع المعزز يمكن أن تجعل كل الأشياء تصبح أفضل. ”

السيد John Hanke ليس الوحيد الذي يعتقد ذلك، فالرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook كان قد أوضح في وقت سابق بأنه يعتقد بأن تكنولوجيا الواقع المعزز تقدم أشياء أكبر وأفضل بالمقارنة مع تكنولوجيا الواقع الإفتراضي. يبدو أن شركة مايكروسوفت توافق على ذلك لأنها تعد واحدة من الشركات القليلة التي تستثمر في مجال تكنولوجيا الواقع المعزز وترك مجال الواقع الإفتراضي للشركات الأخرى مثل Sony و HTC و Oculus. وبناء على ما يقال، لا نرى لماذا لا يمكن لكلا التقنيتين أن تتعايش مع بعضها البعض، أليس كذلك؟

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : رئيس شركة Niantic يعتقد بأن تقنية الواقع المعزز تقدم وعود أفضل من الواقع الإفتراضي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق