تكنولوجيا اليوم : الهاتف Huawei Mate 9 قد يدعم تقنية التعرف على قزحية العين

الكتروني 0 تعليق 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بدأت الشركة المصنعة للهواتف الذكية بإستخدام مستشعر بصمات الأصابع في هواتفها الذكية منذ سنوات عديدة، ولكن قررت شركة سامسونج هذا العام تعزيز التقنيات البيومترية الأمنية في الهواتف الذكية بعدما قامت بإضافة تقنية التعرف على قزحية العين في الهاتف Galaxy Note 7. ونظرا إلى أن شركة سامسونج بدأت بإستخدام هذه التقنية في هواتفها الذكية، فلا ينبغي أن ننتظر طويلا قبل أن نرى الشركات المصنعة الأخرى تقوم بتبني نفس التقنية في هواتفها الذكية الراقية.

بالفعل، لقد ظهرت اليوم إشاعة الجديدة من الصين تفيد بأن الهاتف Huawei Mate 9 القادم من شركة Huawei بحلول نهاية هذا العام سيضم بدوره تقنية التعرف على قزحية العين. ومن غير الواضح ما مدى صحة هذه الإشاعة، ولكننا لن نفاجأ بطبيعة الحال في حالة إذا أقدمت شركة Huawei وغيرها من الشركات الأخرى على تلك الخطوة.

بعد كل شيء، تكنولوجيا التعرف على قزحية العين تعد أكثر أمانا وأكثر دقة من تكنولوجيا إستشعار بصمات الأصابع، على الرغم من أن إمكانيات تكنولوجيا التعرف على قزحية العين محدودة بالمقارنة مع تكنولوجيا إستشعار بصمات الأصابع كما أنها ليست سهلة الإستخدام بالمقارنة مع هذه الأخيرة. عموما، لا يتعين علينا سوى الإنتظار لنتأكد مما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة أم لا، ولكن في حالة إذا حدث ذلك فعلا، فهذا يعني بأن Galaxy Note 7 و iPhone 7 Plus سيحصلان على منافس جديد قوي بما فيه الكفاية للتنافس معهما قبل نهاية هذا العام.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الهاتف Huawei Mate 9 قد يدعم تقنية التعرف على قزحية العين في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق