تكنولوجيا اليوم : مشكلة بطارية Surface Pro 3 تطفو على السطح من جديد

الكتروني 0 تعليق 43 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة مايكروسوفت بإصدار تحديث جديد لأجهزتها اللوحية Surface Pro 3 في شهر أغسطس الماضي، وهو التحديث الذي تم تصميمه لإصلاح مشكلة البطارية التي تصادف هذه الأجهزة.

الآن يبدو أن هذه المشكلة بدأت بالظهور مجددًا، وشركة مايكروسوفت تستخدم بطاريات مصنعة من قبل إثنتين من الشركات في لوحيات Surface Pro 3، فبعض الوحدات تضم بطاريات مصنعة من قبل شركة LG في حين تضم الوحدات الأخرى بطاريات مصنعة من قبل شركة Simplo.

لوحيات Surface Pro 3 التي كانت تعاني من مشكلة البطارية في البداية كانت تضم البطاريات المصنعة من قبل شركة Simplo، والآن يبدو أن نفس المشكلة السابقة ظهرت الآن لدى ملاك لوحيات Surface Pro 3 التي تضم البطاريات المصنعة من قبل شركة LG.

أفاد بعض المستخدمين بأن لوحيات Surface Pro 3 الخاصة بهم لا تشحن عندما يتم ربطها بالشاحن كما أنها تعرض قيمة غير صحيحة لمقدار الطاقة في البطارية لدرجة أن مؤشر البطارية يظهر على أن الجهاز مشحون بالكامل ليتوقف عن العمل فجأة بسبب نفاد البطارية.

لحد الآن ليست هناك أية معلومات من شركة مايكروسوفت حول متى سيتم إصلاح هذه المشكلة، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مشكلة بطارية Surface Pro 3 تطفو على السطح من جديد في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق