تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعلن عن برنامج جديد لإعادة شراء 40 مليار دولار من الأسهم

الكتروني 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث أعلنت شركة مايكروسوفت عن برنامج جديد لإعادة شراء حصة من الشركة بقيمة 40 مليار دولار أمريكي، وهذا هو البرنامج الثاني الذي أعلنت عنه الشركة حتى الآن.

وقالت الشركة الأمريكية الرائدة في مجال البرمجيات بأنها تسير على الطريق الصحيح لإنهاء أول برنامج لإعادة شراء حصة الشركة بقيمة 40 مليار دولار أمريكي بحلول اليوم 31 من شهر ديسمبر المقبل.

وافق مجلس الإدارة أيضا على برنامج جديد لإعادة شراء الأسهم والذي يسمح بإعادة شراء 40 مليار دولار من أسهم الشركة، ويجوز إنهاء برنامج إعادة شراء الأسهم الجديد، والذي لا يوجد لديه تاريخ إنتهاء الصلاحية، وقد ينتهي في أي وقت. وأكدت الشركة أنها تسير على الطريق الصحيح لإستكمال برنامج الحالي الذي يهدف لإعادة شراء 40 مليار دولار من الأسهم بحلول 31 ديسمبر 2016.

وبالإضافة إلى ذلك، تعلن الشركة عن موعد إجتماع المساهمين السنوي للعام 2016 والذي سيعقد يوم 30 نوفمبر 2016. المساهمين سيكون بإمكانهم حق التصويت في إجتماع المساهمين السنوي يوم 30 سبتمبر.

الشركة أعلنت كذلك عن زيادة الأرباح الفصلية بنحو 0.39 دولار أمريكي للسهم الواحد وهو ما يعد زيادة بنسبة 8 في المئة بالمقارنة مع الربع السابق، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : مايكروسوفت تعلن عن برنامج جديد لإعادة شراء 40 مليار دولار من الأسهم في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق