دوت مصر: "اتصالات مصر": لهذه الأسباب لم نحصل على رخصة الـ4G

دوت مصر 0 تعليق 89 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

​​أصدرت شركة اتصالات مصر بيانا لها اليوم، الخميس، أوضحت من خلاله موقفها من رفض الحصول على من الجهاز القومي.

وقالت الشركة في بيانها: "تلقت شركة اتصالات مصر حزمة شروط لترخيص وترددات الجيل الرابع من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وقامت الشركة بدراسة هذه الحزمة من حيث الجدوى الفنية والاقتصادية بعناية، كما قامت الشركة بمناقشة شروطها مع الجهاز وذلك لحرص الشركة على تقديم خدماتها المعهودة من حيث الجودة والقيمة والاسعار المناسبة، وقد خلصت الشركة الى صعوبة التقدم بطلب للحصول على ترخيص الجيل الرابع في ظل الشروط المطروحة حالياً".

وأضافت الشركة أنها منذ دخولها السوق المصري على الريادة في تقديم أحدث الخدمات للمستهلك مدعومة بأحدث التقنيات. فقد كان لاتصالات مصر السبق في تقديم تكنولوجيا الجيل الثالث و3.75 G باستثمارات تقدر بأكثر من 37 مليار جنيه والتي مكنت الشركة من تقديم خدمات نقل بيانات متميزة من حيث جودة الخدمة والتقنية العالية والسعر المناسب والتي لمسها عملاءها، وحقق نقلة نوعية في سوق الاتصالات المصرية منذ عام 2007.

وجدير بالذكر ان مجموعة اتصالات كانت أحد اوائل الشركات في إطلاق خدمات الجيل الرابع على المستوى العالمي وتقدمها في اسواق عديدة منذ عام 2011.

وتؤكد شركة اتصالات مصر على التزامها وحرصها تجاه عملائها لتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتطورة، وتتعهد ببذل اقصى الجهود في لتحقيق ذلك.

كما تشكر الشركة فريق العمل بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لسعيه نحو ايجاد حول للعديد من النقاط المحورية لتراخيص الجيل الرابع ويمتد الشكر لكافة الاجهزة المعنية بالدولة لتعاونها البناء لتذليل معوقات اتاحة الخدمة آملة ان تستمر المشاورات البناءة لتنمية سوق الاتصالات في مصر بما يعود بالنفع على كافة الاطراف.

:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: "اتصالات مصر": لهذه الأسباب لم نحصل على رخصة الـ4G في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق