عاجل: لو لسه مش عارف.. طريقة استخدام خدمة "البث المباشر" على فيس بوك - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أتاحت فيس بوك للمستخدمين القدرة على القيام بعمل بث مباشر عبر الشبكة الاجتماعية من خلال خدمة Facebook Live Stream، والتى تتيح للمستخدمين تصوير فيديو وبثه بشكل مباشر من خلال الصفحة الشخصية أو حساب شخصى عبر فيس بوك، وفيما يلى نعرض طريقة القيام ببث مباشر للفيديوهات عبر حسابك الشخصى، لكن مع ضرورة ملاحظة أنه يجب أن يكون المستخدم قد حصل على هذه الميزة بالفعل، لذلك فيمكن لمن حصلوا على هذه الميزة إتباع الخطوات التالية:

- فى البداية يحتاج المستخدم لتشغيل تطبيق فيس بوك على هاتفه الذكي، ثم يتوجه إلى مكان كتابة المنشورات، ويضغط على علامة "فيس بوك live" الموجودة، ثم قم بكتابة الوصف الخاص بالفيديو الذى سيتم بثه بشكل مباشر عبر فيس بوك.

- اضغط على زر go live ليتم بدأ البث المباشر عبر صفحتك الشخصية على فيس بوك، أو المجموعة أو غيرها من الأماكن التى يختارها المستخدم.

123bc29655.jpg

-بعد الانتهاء من بث الفيديو، اضغط على finish لإيقاف بث الفيديو على الفيس بوك.

-سيلاحظ المستخدم الفيديو الذى قام ببثه مباشرة على الفيسبوك فى حسابه الشخصى.

f2e87c620f.jpg

- خلال البث الحى للفيديو على فيس بوك، سيكون المستخدم قادر على معرفة من يشاهده من الأصدقاء، كما يمكنه التعليق بشكل مباشر على الفيديو، أو الإشارة إلى بعض الاصدقاء خلال البث الحى، مع ضرورة أن أقصى مدة للبث الحى تبلغ حوالى 30 دقيقة فى كل فيديو.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: لو لسه مش عارف.. طريقة استخدام خدمة "البث المباشر" على فيس بوك - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق