عاجل: عيوب واجهت مستخدمى آيفون بعد تحميل iOS 10.. نفاد البطارية أبرزها - اليوم السابع

واليوم السابع 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوفر نظام التشغيل الجديد iOS 10 العديد من المميزات الجديدة لمستخدمى أجهزة أيفون، حيث وفر لهم الكثير من الخصائص الجديدة، لكن رغم ذلك لم يخل من العيوب التى أثارت استياء المستخدمين والتى نرصد أبرزها كما يلى:

 

*عطل عند تثبيت النظام:

 

واجه الكثير من المستخدمين عطل عقب تثبيت نظام التشغيل الجديد، حيث اشتكى الكثيرون منهم من توقف أجهزتهم خلال عملية التحديث، فيما ظهرت نافذة تشير إلى حدوث خطا أثناء عملية التنزيل الخاصة بنظام iOS 10 الجديد عبر OTA وتطلب من المستخدمين توصيله ببرنامج iTunes من خلال جهاز الكمبيوتر، وقد قامت شركة أبل على الفور بإصلاح المشكلة.

 

*ظهور صور إباحية للمستخدمين

 

كما ظهرت ثغرة أخرى داخل بحث الصور المتحركة الذى أضافه تحديث iOS 10 داخل تطبيق iMessage، تعمل على إظهار صور إباحية خارجة للمستخدمين، حيث لاحظ البعض ظهور صور إباحية عند البحث عن كلمات بعينها داخل الصور المتحركة، وهو ما دفع أبل لتدارك الأمر بشكل سريع وإصلاح الخطأ، كما حسنت البحث ليكون قادرا على فهم المعنى الذى يبحث عنه الفرد بشكل دقيق.

 

* سرعة نفاد البطارية:

 

مشكلة جديدة ظهرت تتعلق بسرعة نفاد البطارية، وهو الأمر الذى اشتكى منه الكثير من المستخدمين وأثار غضبهم، مما دفعهم للتغريد عن هذا الأمر عبر شبكة تويتر، وأوضح المستخدمون أن النظام الجديد أنه يتسبب فى مشكلة كبيرة فى البطارية ولا يمكنهم من الاستمتاع بمزايا هواتفهم.

 

*عدم القدرة على إجراء مكالمات :

 

فيما اشتكى عدد آخر من المستخدمين أنه لا يمكنهم إجراء المكالمات الهاتفية أو استقبال الرسائل بسبب فقدان إشارة الهاتف، وذلك بعد وضع الهاتف فى وضع الطيران ثم إلغاءه، حيث يحتاجون إلى إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى لكى يتمكنوا من الاستمتاع بالهاتف مرة أخرى.


عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل: عيوب واجهت مستخدمى آيفون بعد تحميل iOS 10.. نفاد البطارية أبرزها - اليوم السابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع واليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي واليوم السابع

0 تعليق