تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تلمح لقدوم نسخ Pro من الهاتفين Galaxy C5 و Galaxy C7

الكتروني 0 تعليق 76 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث بعدما قامت بإصدار الهاتفين Galaxy C5 و Galaxy C7 واللذان يتوفران حاليا للشراء في الصين فقط، فيبدو أن شركة سامسونج تعمل على نسخ Pro من هذين الهاتفين، على الأقل هذا ما يشير إليه تقرير جديد صدر اليوم. ويقال بأن نسخة Pro من الهاتف Galaxy C5 ستحمل الإسم الرمزي SM-C5010، في حين ستحمل نسخة Pro من الهاتف Galaxy C7 الإسم الرمزي SM-C7010.

للآسف، ليست هناك أية معلومات أخرى حول هذين الهاتفين، بما في ذلك التصميم أو المواصفات التقنية، على الرغم من أن هذا التقرير يشير إلى أن كلا الهاتفين سيصبحان أفضل، سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية.

على أي حال، في حالة إذا كنت لا تعلم ذلك بالفعل، فشركة سامسونج تعمل كذلك على هاتف آخر ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy C Series يدعى Galaxy C9 يقال بأنه سيصدر في وقت ما بين شهري أكتوبر ونوفمبر مع العلم بأنه تم رصد الهاتف Galaxy C9 مرتين في قاعدة بيانات Zauba، وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : إشاعة جديدة تلمح لقدوم نسخ Pro من الهاتفين Galaxy C5 و Galaxy C7 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق