تكنولوجيا اليوم : LeEco تحصل على إستثمار بقيمة 1.08 مليار دولار لتطوير السيارات الكهربائية الرياضية

الكتروني 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث إستمتعت شركة Tesla في السنوات القليلة الماضية بسوق السيارات الكهربائية بسبب ضعف المنافسة، ولكن العديد من الشركات تستعد الآن للدخول بدورها إلى سوق السيارات الكهربائية. وهذا يشمل الشركات الرائدة في مجال صناعة السيارات التقليدية مثل Mercedes و Volkswagen و Audi و General Motors و Volvo فضلا عن العديد من الشركات التقنية الأخرى مثل الشركة الصينية LeEco التي تقوم بكل شيء تقريبا بدءًا من صناعة التلفزيونات وصولا إلى صناعة الهواتف الذكية. وأكدت شركة LeEco عن قيامها بجولة تمويلية جديدة والتي جلبت 1.08 مليار دولار أمريكي لتطوير سياراتها الرياضية الكهربائية.

وأكدت شركة LeEco بأنها حصلت على هذا التمويل البالغ 1.08 مليار دولار أمريكي من عدد من الشركات الصينية بما في ذلك China Minsheng Trust و Legend Holdings Corp إضافة إلى Yingda Capital Management Co.

وتستثمر الشركات الصينية بشكل كبير في تطوير السيارات الكهربائية، وضخ هذه الأخيرة للكثير من الأموال في شركة LeEco يظهر بأن حتى الشركات المالية متفائلة بشأن آفاق البلاد في سوق السيارات الكهربائية على الصعيد العالمي. والأموال الجديدة التي حصلت عليها شركة LeEco سوف تمكنها من تسريع وتيرة تطوير سياراتها الكهربائية. وقد أظهرت الشركة الصينية بالفعل نموذج أولي لسيارة كهربائية تدعى LeEco LeSEE، وهي لا تعد كهربائية فقط وإنما ذاتية القيادة تماما.

شركة LeEco هي تدعم في الواقع شركة أخرى تعمل أيضا على السيارات الكهربائية تدعى Faraday Future، لذلك فمن المرجح أن يتم إستخدام جزء من التمويل الذي حصلت عليه شركة LeEco مؤخرًا لتمويل المشاريع التي تعمل عليها شركة Faraday Future مع العلم بأن هذه الأخيرة عرضت لنا مفهوم لسيارة كهربائية رياضية في وقت سابق من هذا العام في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : LeEco تحصل على إستثمار بقيمة 1.08 مليار دولار لتطوير السيارات الكهربائية الرياضية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق