تكنولوجيا اليوم : Apple Watch لا تزال تواصل الهيمنة على سوق الساعات الذكية

الكتروني 0 تعليق 139 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث هناك الكثير من الساعات الذكية في السوق اليوم، ولكن يبدو أنه على الرغم من أن هناك العديد من الساعات الذكية الرخيصة، فإن العملاء يفضلون الحصول على الخيارات الأفضل حتى لو كانت مرتفعة التكلفة مثل الساعة الذكية Apple Watch التي إستطاعت الهيمنة على سوق الساعات الذكية على الرغم من أنها وصلت في وقت متأخر. في الواقع، وفقا لأحدث الأرقام والإحصائيات الصادرة من مؤسسة Kantar WorldPanel المتخصصة في بحوث السوق، فيبدو أن الساعة الذكية Apple Watch لا تزال تقود الطريق.

في أحداث الأرقام التي تتحدث عن وضعية سوق الساعات الذكية في الأشهر الثلاثة الأخيرة المنتهية في شهر يوليو، فقد وجدت مؤسسة Kantar WorldPanel بأن شركة آبل تستحوذ على 33.5 في المئة من سوق الساعات الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية، في حين تستحوذ على 31.8 في المئة من السوق في كافة أنحاء أوروبا. ووفقا لمديرة قسم دراسة المستهلكين في شركة Kantar Worldpanel السيدة Lauren Guenveur، فقد صرحت بالقول : ” في الأشهر الثلاثة المنتهية في شهر يوليو، كانت 47 في المئة من مبيعات الأجهزة القابلة للإرتداء لصالح الساعات الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية في حين كانت النسبة المتبقية لأساور اللياقة البدنية. آبل لا تزال تسيطر على هذا القطاع “.

ولكن على الرغم من أن هذه الأرقام تبدو مثيرة للإعجاب، ففي المخطط الكبير الأشياء لا تبدو كبيرة. وجدت مؤسسة Kantar WorldPanel بأنه في الولايات المتحدة الأمريكية، 15.2 في المئة فقط من المستهلكين هم الذين يملكون ساعة ذكية أو إسوارة للياقة البدنية، بينما في أوروبا، هذا العدد يبلغ 8.1 في المئة فقط، وهذا ما يعني بأنه في حين أن شركة آبل تهيمن على سوق الساعات الذكية، فهذا السوق ليس ضخما بقدر سوق الهواتف الذكية والحواسيب.

آبل لم تكشف لنا حتى الآن عن المبيعات التي حققتها ساعتها الذكية Apple Watch. وذكرت الشركة في الماضي بأن السبب في ذلك هو أنها تعتقد بأن الأرقام يمكن أن تساعد منافسيها، لذلك نحن مضطرون للإعتماد على البيانات الخاصة بالجهات الأخرى لمعرفة ما مدى نجاح Apple Watch في السوق.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Apple Watch لا تزال تواصل الهيمنة على سوق الساعات الذكية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق