تكنولوجيا اليوم : Lyft تتوقع أن تمثل السيارات الذاتية القيادة غالبية أسطولها في غضون خمس سنوات

الكتروني 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث مؤخرا بدأت شركة Uber بتوصيل عملائها في السيارات الذاتية القيادة الخاصة بها. هذا ليس هو الخيار السائد حتى الآن لأنه ببساطة السيارات الذاتية القيادة لا تزال بحاجة للتنظيم، ولكن ذلك يعد لمحة عن المستقبل. ومع ذلك يبدو أن شركة Uber لن تكون خدمة توصيل الركاب الوحيدة التي ستتبنى تكنولوجيا السيارات الذاتية القيادة، فمنافستها الأولى Lyft أعلنت عن الإطار الزمني لوصول سياراتها الذاتية القيادة أيضا.

ووفقا للشركة، فهي تتصور أن يكون غالبية أسطولها مؤلفا من السيارات الذاتية القيادة خلال السنوات القليلة المقبلة، على الأقل هذا ما صرح به المؤسس المشارك لشركة Lyft السيد John Zimmer. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن توقعات John Zimmer ليست مؤشرا بالضرورة على خطط الشركة، ولكنها تعطينا لمحة عن مستقبل شركة Lyft، أو على الأقل ما تعمل الشركة على تحقيقه.

كما تعلمون على الأرجح، فهناك العديد من الشركات الأخرى التي تعمل على السيارات الذاتية القيادة، ولكن غالبية تلك الشركات لا تزال تخضع سياراتها الذاتية للإختبارات، على الرغم من أن شركة جوجل حققت بعض التقدم المثير جدا للإعجاب في هذه الصناعة. وقد أجرت الشركة العديد من الإختبارات على تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها، وغالبية تلك الإختبارات كانت ناجحة بحيث كانت معظم الحوادث التي تعرضت لها سيارات جوجل الذاتية القيادة ناجمة عن أخطأ إرتكبها السائقين الآخرين، وليس من قبل السيارات الذاتية القيادة نفسها.

ولكن كما قلنا، يجب على الهيئات التنظيمية تبسيط الطريق للسيارات الذاتية القيادة لتصل إلى الطرقات العامة مع العلم بأن هناك بعض الدول وبعض الولايات التي تسمح للشركات فعلا بإختبار السيارات الذاتية القيادة على الطرقات العامة، لذلك فنحن نتوقع أن تصل السيارات الذاتية القيادة في نهاية المطاف إلى الطرقات العامة في السنوات القليلة المقبلة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : Lyft تتوقع أن تمثل السيارات الذاتية القيادة غالبية أسطولها في غضون خمس سنوات في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق