تكنولوجيا اليوم : يمكن للمستخدمين رفع الحد الأقصى للشحن في Galaxy Note 7 لنسبة 80%

الكتروني 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-note-7-hands-on-780

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث واحدة من الخطوات التي أقدمت عليها شركة سامسونج للدفع بملاك هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة لإستبدال أجهزتهم بأخرى جديدة وآمنة هو إصدار تحديث برمجي يقوم بحصر عملية الشحن في حدود 60% كحد أقصى. وهناك بطبيعة الحال طرق أخرى إستخدمتها شركة سامسونج لتحقيق نفس المسعى مثل إظهار رسالة تحذيرية خلال كل ثلاث ساعات تطلب من المستخدمين إستبدال هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم لأنها تحتوي على بطاريات غير آمنة.

ومع ذلك، فقد إتضح مؤخرا بأنه يمكن للمستخدمين رفع الحد الأقصى لعملية الشحن إلى 80 في المئة في قائمة الإعدادات. وكما ترى في الصورة أدناه، إذا قمت بتعطيل الحد الأقصى للشحن، فإن الحد الأقصى الإفتراضي يصبح هو 80% على الرغم من أنه ليس الحد الأقصى الكامل في الحالات العادية.

ولكن تجدر الإشارة إلى أن إطالة الحد الأقصى لعملية الشحن يمكن أن يتسبب في إرتفاع حرارة بطارية Galaxy Note 7 الخاص بك، وبالتالي زيادة فرص تعرض جهازك للإحتراق، لذلك فمن الأفضل الإكتفاء بنسبة 60 في المئة كحد أقصى إلى أن تقوم بإستبدال Galaxy Note 7 الخاص بك لدى الشركة.

note-7-limit

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : يمكن للمستخدمين رفع الحد الأقصى للشحن في Galaxy Note 7 لنسبة 80% في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق