تكنولوجيا اليوم : سامسونج مطالبة بتمديد مدة حملتها لإسترجاع هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة في كوريا الجنوبية

الكتروني 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث طلبت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم من شركة سامسونج تمديد فترة إسترداد هواتف Galaxy Note 7 المتضررة وغير الآمنة، والتي إنتهت هذا الإثنين الموافق لـ 19 سبتمبر.

ووفقا للوكالة الكورية للتكنولوجيا والمعايير والتي تشرف على سلامة المنتجات وحملات الإسترجاع، فقد أوضحت بأن خطة شركة سامسونج لإزالة الوحدات غير الآمنة من الهاتف Galaxy Note 7 من السوق غير كافية. وأضافت :

” نحن بحاجة إلى المزيد من التدابير لإعلام المستهلكين بذلك بنشاط. ويبدو أن المستهلكين ليسوا نشطين بما فيه الكفاية للسعي لإستبدال هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم أو إسترداد أموالهم. “

وقالت الوكالة الحكومية الكورية الجنوبية بأنها طلبت من شركة سامسونج التوصل إلى خطة بديلة لإبلاغ العملاء الحاليين لهواتف Galaxy Note 7 بأن لديهم خيار إستبدال وحداتهم أو إسترداد أموالهم كاملة.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : سامسونج مطالبة بتمديد مدة حملتها لإسترجاع هواتف Galaxy Note 7 غير الآمنة في كوريا الجنوبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق