تكنولوجيا اليوم : جوجل تخطط على ما يبدو للتخلص من العلامة التجارية ” Google Now “

الكتروني 0 تعليق 46 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

google-now

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث على مدى السنوات القليلة الماضية، كان المساعد الرقمي التابع لشركة جوجل معروفا بإسم Google Now مع العلم بأنه يقدم العديد من الميزات الأخرى على شكل بطاقات تخبر المستخدمين عن الطقس والرحلات القادمة والأحداث والأخبار والتذكيرات، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى. ومع ذلك يبدو أن شركة جوجل لا تعتزم الإستمرار في إستخدام العلامة التجارية Google Now.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Android Police، فيبدو أن شركة جوجل قامت بإزالة جميع المؤشرات إلى Google Now في النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق Google Search. وكما ترى في الصورة أدناه، الصورة على اليمين تعرض تطبيق Google Search القديم والذي يقدم مؤشرات إلى المساعد الرقمي Google Now من خلال عبارات ” Now Card ” و ” Now On Tap “. في حين تعرض الصورة على اليسار النسخة التجريبية الأحدث من نفس التطبيق والتي تستبدل عبارة ” Now Cards ” بعبارة ” Feed “، في حين تم تسمية ” Now On Tap ” بإسم ” Screen Search “.

موقع Android Police يشير إلى أنه لا يزال هناك مؤشر واحد فقط إلى Google Now، وهو يتواجد في القائمة الثلاثية النقاط على شكل ” Customize Google Now “، ولكنه يتوقع أن يتم إزالة هذا المؤشر أيضا عما قريب. هذا بطبيعة الحال، لا يعني أن شركة جوجل ستقوم بالتخلي نهائيا عن مساعدها الرقمي. وإذا كنت تتذكر، في معرضها السنوي للمطورين Google I/O 2016 في وقت سابق من هذا العام، كشفت الشركة عن المساعد الرقمي Google Assistant، ولذلك فمن المرجح أن يتم إستخدام العلامة التجارية ” Google Assistant ” بدلا من العلامة التجارية ” Google Now ” من الآن فصاعدًا.

google_now_removed-640x565

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : جوجل تخطط على ما يبدو للتخلص من العلامة التجارية ” Google Now “ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق