تكنولوجيا اليوم : الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia XZ في تايوان تنفد في غضون 45 دقيقة

الكتروني 0 تعليق 67 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث Sony لم تكن تحظى بسنة جيدة عندما يتعلق الأمر بسوق الهواتف الذكية. العديد من الأشخاص تحدثوا سلبا عن سلسلة هواتف Xperia X الجديدة بسبب التغيير الجذري بالمقارنة مع سلسلة هواتف Xperia Z وأيضا بسبب الأسعار المرتفعة لهذه الهواتف الذكية. ناهيك عن عدم وجود مستشعرات بصمات الأصابع في النسخ الأمريكية من جميع هواتف Xperia Z.

وعلى الرغم من كل ذلك، الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia XZ في تايوان نفدت بالفعل في غضون 45 دقيقة. وتجدر الإشارة إلى أنه خلال الطلبات المسبقة وفرت شركة Sony عدة أشياء مجانا للمشترين الأوائل بما في ذلك ذاكرة تخزين من نوع USB-C بسعة 16GB، قاعدة إرساء للشحن، فضلا عن غطائين واقيين. وكان هذا حافزًا كافيا للناس لطلب الهاتف Xperia XZ بشكل مسبق في بلاد HTC.

وفي حالة إذا لم تتمكن من طلب الهاتف Xperia XZ بشكل مسبق لأي سبب من الأسباب، فشركة Sony ذاهبة لتقديم بعض الهدايا الأخرى مثل سماعات الرأس اللاسلكية Sony SBH70 وسنة إضافية من الضمان لأولئك الذين سيقومون بشراء الهاتف عندما يتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل.

وللتذكير، فقد تم تصنيع الهاتف Xperia XZ من معدن الألومنيوم ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل وخلفية بدقة 23 ميغابكسل تستخدم مستشعر جديد يدعى Sony IMX300 مصمم خصيصا للهاتفين Xperia XZ و Xperia X Compact يوفر نظام جديد للتركيز التلقائي. الآن الكاميرا تستخدم تقنية الكشف عن الألوان، والضبط البؤري الأوتوماتيكي، والليزر للمساعدة في قياس المسافة بشكل صحيح وتتبع الأجسام المتحركة بذكاء.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف Xperia XZ كذلك ببطارية بسعة 2900mAh تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : الطلبات المسبقة على الهاتف Xperia XZ في تايوان تنفد في غضون 45 دقيقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق