تكنولوجيا اليوم : هاتف Xiaomi المقبل سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، الإعلان التشويقي يكشف ذلك

الكتروني 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Xiaomi Mi5S

اخبار التكنولوجيا اليوم حيث قامت شركة Xiaomi اليوم بإصدار صورة تشويقية جديدة لهاتفها الذكي المقبل. وتكشف لنا هذه الصورة التشويقية الجديدة بأن هاتفها الذكي المقبل سيضم كاميرا خلفية مزدوجة.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد أوضحت الشركة الصينية بالفعل أنها ذاهبة لعقد مؤتمر صحفي يوم 27 سبتمبر حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف Xiaomi Mi5S. وفي حالة إذا كنت تتذكر، في شهر يوليو الماضي كانت هناك شائعات تفيد بأن الهاتف Xiaomi Mi5S سيضم كاميرا خلفية مزدوجة. ولكن منذ ذلك الحين، سمعنا بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا خلفية بدقة 16 ميغابكسل.

في حين أنه من الممكن تماما للهاتف Xiaomi Mi5S أن يضم كاميرا خلفية مزدوجة، فمن الجذير بالذكر أن الشائعات الأخيرة التي وردتنا من الصين تقترح بأن الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه يوم 27 سبتمبر ليس هو الهاتف Xiaomi Mi5S، وتقول التقارير بأنه سيكون الهاتف Xiaomi Mi Note S بدلا من ذلك. وبغنى عن القول، سنبقيكم مطلعين على أحدث الأخبار حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

897654

المصدر.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تكنولوجيا اليوم : هاتف Xiaomi المقبل سيضم كاميرا خلفية مزدوجة، الإعلان التشويقي يكشف ذلك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق